السبت، 28 أغسطس 2010

شريف منير يطالب النقاد بالحكم على مسلسل "بره الدنيا" بعد انتهائه


أكد أنه لا يستغل نجاح "قلب ميت" الذي عُرض العام الماضى
انتقد الفنان شريف منير الكتّاب الذين هاجموا مسلسل "بره الدنيا" قبل اكتمال حلقاته وأحداثه، وطالبهم بالتروى فى اصدار الأحكام حتى نهاية المسلسل، مؤكدا أن الأحداث ستزداد سخونة وتفاصيل درامية جديدة، وقال إنه لا يستغل نجاح مسلسل" قلب ميت"- الذي عُرض العام الماضى- موضحا أن مسلسل بره الدنيا أكثر مسلسل "تعب" فى اداءه.
وقال شريف منير أن بره الدنيا يعالج مشكلة المنسيين والمهمشين فى الشوارع، وأكد أن المجتمع لا يعرف عنهم شيئا، واننا مخطئون في حقهم، فقد تحسبهم هاربين من مستشفى الأمراض العقلية بفعل مظهرهم العام وملابسهم الرثة، رغم أن وراء هؤلاء حكايات كثيرة يقترب منها المسلسل، كما جاء ببرنامج "مصر النهاردة" بالتلفزيون المصرى الجمعة.
وأضاف شريف أنه كان من المقرر أن يتوقف لفترة عن العمل، خاصة أن مسلسل «قلب ميت» الذي عرض رمضان الماضي ظل يُعرض طوال العام كله، ولكنه فُوجئ بشخصية بركات في «بره الدنيا»، فقال "القصة جذبتني بشدة، على رغم أنها أرهقتني نفسياً وبدنياً. فحكايات هذا المسلسل مليئة بالمشاعر والدراما؛ لذا كان الاهتمام بتسليط الضوء على هؤلاء المهمشين- الذين يتجولون في الشوارع، وينتظرون العطف والمساعدة- عملاً مفيداً، لكنه متعب".
وعن اختيارالأبطال الآخرين، قال شريف: أتشاور مع المنتج والمخرج، وتم اختيار نسرين إمام بطلةً أولى بعد أن كانت بطلة ثانية في «قلب ميت» لمرحلة البطولة هذا العام، وذلك بعد أن تعذر العثور على بطلة من الصف الأول لانشغال معظمهن ببطولات منفردة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق