الجمعة، 27 أغسطس 2010

مرتضى منصور : سابحث مع رموز النادي النهاية غير المنطقية لازمة جدو


اطالب بسحب الثقة من المجلس "المزور"
أكد المحامي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق انه سيتوجه للنادي للاجتماع مع بعض رموزه لبحث الموقف الغامض الأخير الخاص بالتنازل عن القضية التي أثارت الرأي العام الكروي في مصر والخاصة بلاعب الأهلي محمد ناجي "جدو".
ووفقا لتقارير صحفية فقد اكد مرتضي انه لابد من بحث اسباب النهاية غير المنطقية لازمة النادي مع جدو وذلك خلال اجتماعه مع كامل البيطار والدكتور محمد عامر وحمدي شرف وبعض أعضاء الجمعية العمومية الحالية بالنادي.
وأشار رئيس نادي الزمالك السابق إلي انه سيطالب بسحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي الذي يرأسه ممدوح عباس واصفا إياه بالمجلس "المزوِر" حيث زور المجلس الانتخابات من قبل والآن يزور في قضية جدو" بحسب تعبيره .
كما قال مرتضي انه تبين له التمثيلية التي حبكها الزمالك وكشفها هاشم عبد ربه محامي جدو، حيث قال ان الزمالك دفع مبلغ المليون و200 ألف جنيه لجدو في مقابل اعتذاره للنادي عما بدر منه وتنازله عن البلاغات.
وكشف مرتضي أن الجمعة سيشهد تنظيم عدد من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك مظاهرة أمام المجلس القومي للرياضة من اجل سحب الثقة من المجلس الحالي.
و طالب مرتضي منصور الأعضاء المعترضين علي سياسة المجلس الحالي وآخرها ما حدث مع جدو بالتأني حتى يوم 15 من الشهر القادم والذي سيشهد النطق بالحكم في الدعوي المقامة منه بتزوير انتخابات نادي الزمالك السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق