الجمعة، 27 أغسطس 2010

غادة عبد الرازق : "أنا مش مسنودة" بعد اتهامها بـ التهرب من الجمارك


أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن دهشتها من البلاغ الذي تقدم به المحامي نبيه الوحش ضدها ويتهمها خلاله بالتهرب من الجمارك.
وكان الوحش قد تقدم ببلاغ ضد غادة بعدما قامت بشراء ملابس من لندن وكان من المفترض أن تقوم بدفع 16 ألف جنيه رسوم جمارك على هذه الملابس، لكنها اعترضت على هذا المبلغ ودخلت في مشادة مع مسئولو الامن في المطار ، بعدها قامت بالاتصال بوزير المالية د. بطرس غالي وعلى الفور تم تخفيض المبلغ لـ 5 آلاف وهو الأمر الذي اعتبره الوحش اهدرا للمال العام، وتقدم ببلاغ ضدهما للنائب العام.
وقالت غادة عبد الرازق : لا أعرف سر ملاحقة الوحش لي دائما ألا توجد فنانات غيري؟ فكل ما ورد في البلاغ الذي تقدم به ضدي غير صحيح فهل يعقل أن اتصل د. بطرس غالي فجرا كما أنني لا أعرفه على المستوي الشخصي وكل ما حدث أنني بالفعل عدت من لندن بعد أن قمت بشراء ملابس لمسلسل "زهرة وأزوجها الخمسة" وبعدما اكتشفت أن رسوم الجمارك المقررة على الملابس مبالغ فيه وخاصة أنها ملابس عمل وليس ملابس شخصية تحدثت مع المسئولين عن الجمارك وتقدمت بما يثبت أن الملابس سيتم استخدمها في المسلسل تفهم المسئولين الأمر وتم تخفيض المبلغ".
كما أشارت إلي انها لا تلجأ لمثل هذه الطرق وتدفع دائما ما يطلب منها ولو كانت هذه الملابس شخصية لكانت دفعت الرسوم المقرر عليها رافضة في الوقت نفسه اتهامها بانها مسنودة من أحد.
من جهته أشار الوحش إلي أنه فور علمه بتلك الواقعة توجه إلى مكتب النائب العام السيد عبد المجيد محمود، وتقدم ببلاغ حمل رقم 12502 لسنة 2010 ضد كل من وزير المالية وغادة عبد الرازق بتهمة إهدار المال العام، والتهرب من الجمارك.

الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق