السبت، 26 يونيو 2010

بعد إزاحة تامر حسني من القمة .. اشتعال المنافسة بين حلمي و اللمبي


رغم كابوس مباريات كأس العالم الذي يطارد أفلام الموسم الصيفي إلا أن المنافسة تشتعل بين أبطاله وخاصة بين أحمد حلمي ومحمد سعد حيث استطاع أن يحقق سعد بفيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا" خلال أول أسبوع عرض له 3 ملايين جنيه و200 ألف جنيه في حين تجاوزت إيرادات فيلم "عسل أسود " الـ 15 ملايين جنيه.
ومن المتوقع أن تشتعل المنافسة بين النجمين خلال الأسابيع القادمة وخاصة أن إيرادات محمد سعد في الأسبوع الأول من عرضه أثرت على إيرادات فيلم "عسل أسود" حيث لم يحقق في الأسبوع الماضي سوي 2 مليون و 200 ألف جنيه، وذلك بعد أن كانت تتجاوز إيراداته ال 4 ملايين جنيه في الأسبوع الواحد منذ بداية عرضه.
ورغم الإقبال على فيلم محمد سعد الجديد إلا أن عدد من النقاد اتهموا الفيلم بانه ضعيف سينمائيا ويعتمد على الاسكتشات الكوميدية فضلا عن أن سعد لم يخرج عن طريقته سواء في الكلام أو الحركات التي اعتمد عليها في أفلامه السابقة .
وتدور أحداث الفيلم حول شخص فقير يعمل بالمحاماة، ويتعرّض لحادث يُغيّر مجرى حياته، بعد أن يقوم أحد الأطباء ببرمجته وإدخال بعض المعلومات بداخله من خلال فلاشة كمبيوتر يضعها في جسمه، وتتوالى الأحداث. ويشارك محمد سعد البطولة مي عز الدين، وحسن حسني، وإنتصار، وماجد الكدواني، والفيلم قصة محمد سعد، وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق.
من ناحية أخري استطاع أحمد حلمي أن يزيح تامر حسني بفيلمه الجديد "نور عيني" من القمة حيث وصلت إيراداته ـ 13 مليون و 800 ألف جنيه، والفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف وإخراج وائل إحسان .
وجاء فيلم "الثلاثة يشتغلونها" للنجمة ياسمين عبد العزيز في المركز الرابع محققا 5 ملايين و700 ألف جنيه، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.
وعكس ما هو متوقع لم يحقق فيلم "الديلر" سوس 4 مليون و829 ألف جنيه منذ بداية عرضه وحتى الآن، "الديلر" والفيلم بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح .
وجاء فيلم "بنيتن من مصر" في المركز الأخير محققا 868 ألف جنيه، والفيلم بطولة زينة وصبا مبارك وطارق لطفي وإياد نصار ونهال عنبر ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود وعمر حسن يوسف، من تأليف وإخراج محمد أمين

الفن اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق