الخميس، 24 يونيو 2010

اتهام سعد الصغير بإهانة نادي الزمالك فى "ولاد البلد"


في فيلمه الجديد
اثار فيلم "ولاد البلد" غضب مشجعي وجمهور نادي الزمالك بعد مشاهدتهم للبرومو المبدئي للفيلم، حيث اتهموا بطل الفيلم سعد الصغير بإهانة نادي الزمالك والاستخفاف بمشجعيه.
وطالبوا بمنع عرض الفيلم ، حيث يظهر في البرومو سعد الصغير يشيع جثمان كبير مشجعي نادي الزمالك وسط حضور جمهور الاهلي وهو ما اعتبره جمهور نادي الزمالك إهانة واستخفاف بهم.
كما غضب أيضا جمهور نادي الزماك من التصريحات التي أدلي به سعد الصغير حيث توعد لجمهور الزمالك بأنه يجهز مفاجأة غير سارة لهم تتمثل في حمل علم نادي الزمالك علي شكل كفن، وهو ما اعتبروه إهانه واضحة للنادي العريق.
ومنذ طرح البرومو الخاص بالفيلم وقد ثار جمهور الزمالك وطالبوا عبر الموقع الرسمي لناي الزمالك، بوقف عرض الفيلم، كما دشن عدد كبير منهم جروب على الفيس بوك بعنوان "الزملكاوية بيكرهوا سعد الصغير"، يهاجمهون خلاله سعد الصغير ويصفونه بمطرب "الحمار".
وتدور أحداث الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، حول مجموعة شباب يعيشون في منطقة شعبية ويحلمون بالهجرة إلى الخارج هرباً من الفقر والظروف الصعبة، إلا أنهم بعد سفرهم يدركون قيمة الحياة في وطنهم فيقرّرون العودة إليه ثانيةً والفيلم بطولة سعد الصغير ومحمد لطفي وعلاء مرسي ودينا وأحمد راتب، تأليف عبد الله حسين وسيد السبكي ومن أخراج إسماعيل فاروق

الفن أونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق