الأربعاء، 14 أبريل 2010

العاب الكترونية جديدة بلمسة ثلاثية الابعاد


اهمها حروب المستقبل والملك والاميرة المسلحة
تطرح العاب كمبيوتر جديدة في الاسواق في ابريل/نيسان 2010 يتوقع المنتجون لها الانتشار.ومن الألعاب التي تطرح "Future War" أي "حروب المستقبل" وهي تدور في عالم الفضاء. وهي لعبة تتعلق بالتخطيط الاستراتيجي تسير على نهج ألعاب معروفة مثل "Civilization" أي "الحضارة".
وحرصت شركة "هيد أب جيمز" مبتكرة اللعبة على إضفاء لمسة ثلاثية الأبعاد على "حروب المستقبل". وتتيح هذه اللعبة عدة أساليب للعب على نحو يلبي أذواق جميع اللاعبين.
ومن الألعاب الأخرى التي تطرح تعتمد على فكرة الجولات لعبة "فدية الملك والأميرة المسلحة" وتدور في إطار التخطيط الاستراتيجيوتقمص الشخصيات.
ويخوض اللاعب غمار هذه اللعبة من خلال سلسلة من جولات القتال التي يختار كل لاعب خلالها أسلوب القتال الذي يناسبه. وقد تبدو رسوم الجرافيك الخاصة بهذه اللعبة بسيطة وبدائية في البداية، إلا أنها تصبح شديدة الجاذبية في مراحل اللعبة اللاحقة.
كما تطرح لعبة "ماونت أند بليدMount and Blade " التي تعتمد فكرتها على تقمص الشخصيات بدون عناصر الخيال التقليدية. وتدور أحداث هذه اللعبة في عالم العصور الوسطى. وتعتبر فكرة خوض المعارك على ظهر الخيول من أهم عناصرها.
وتقدم شركة أوبيسوفت جزءا جديدا من لعبة "سبلنتر سيل" سوف يطرح في الأسواق تحت اسم "Conviction" أي "الإدانة" التي تدور حول "العمل السري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق