الاثنين، 12 أبريل 2010

الحزب الوطني يفصل "نائب القمار" من عضويته


17 أبريل.. بدء محاكمته
وافقت هيئة مكتب أمانة الحزب الوطنى الديمقراطى فى اجتماعها الأحد على توجيه أمانة القيم والشئون القانونية بالحزب بفصل ياسر صلاح النائب بمجلس الشعب "المعروف إعلاميا بنائب القمار" من عضوية الحزب.
صرح بذلك الدكتور على الدين هلال أمين الأعلام بالحزب الوطنى الديموقراطى.
وقد حددت محكمة جنح قصر النيل جلسة 17 أبريل/ نيسان موعدا لبدء محاكمة ياسر صلاح، وصديقه خالد عبدالحميد عامر، وذلك فى ضوء قرار الاتهام الصادر ضدهما من النيابة العامة.
ونسبت النيابة العامة إلى النائب البرلمانى وصديقه ارتكاب تزوير فى وثيقتى سفر (جواز سفر) منسوب صدورهما للسلطات الرسمية المختصة بدولة غينيا، حيث تسمى النائب البرلمانى باسم خلافا لاسمه الحقيقى ووضع صورته عليها، فيما وضع صديقه اسمه وصورته على جواز السفر.
وأضافت النيابة فى أمر الإحالة (قرار الاتهام) أن النائب البرلمانى وصديقه استعملا وثيقتى السفر بأن قدماها للموظف المختص بصالة مزاولة ألعاب القمار بفندق سوفيتيل الجزيرة ليتمكنا بموجبهما من التواجد بذلك المكان ومزاولة ألعاب القمار مع علمهما أن دخوله مقصور على غير المصريين.
وسبق للنائب البرلمانى المذكور أن صدر ضده مؤخرا حكم بالحبس لمدة عامين إثر إدانته بالتهرب الجمركى أثناء عودته إلى القاهرة قادما من أبوظبى وبحوزته 550 تليفون محمول حاول تهريبها من سلطات الجمارك بميناء القاهرة الجوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق