السبت، 13 مارس 2010

جنايات المنيا تلغى قرار إخلاء سبيل متهم "مذبحة بنى مزار الثانية"


المتهم في قضية مقتل سيدة وأطفالها الثلاثة
ألغت محكمة جنايات المنيا قرارا سابقا لدائرة مغايرة من دوائر المحكمة بإخلاء سبيل محمد حسين إسماعيل 39 مزراع - المتهم في قضية مقتل سيدة وأطفالها الثلاثة بقرية أبوالعباس ببنى مزار - والمعروفة إعلاميا بمذبحة "بنى مزار الثانية".
وقررت المحكمة حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تتم بمعرفة النيابة العامة مع مراعاة التجديد له في الميعاد كما سيتم عرض المتهم أمام غرفة المشورة ببنى مزار الثلاثاء المقبل .
جاء قرار المحكمة بناء على استئناف النيابة العامة والطلب المقدم من سمير الصفتي وكيل المدعين بالحق المدني بإلغاء القرار السابق بإخلاء سبيل المتهم واستمرار حبسه على ذمة القضية.
كان اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا قد تلقى اخطارا يوم 21 ديسمبر من محمد محمود شقيق زوج القتيلة وعم الأولاد الثلاثة يفيد بمصرع راضية عبدالعليم (40 عاما) ربة منزل وأولادها محمد مبارك (9 أعوام) وعلى (8 أعوام) وطه (3 أعوام) .
انتقلت أجهزة الأمن إلى القرية لمعرفة أسباب الحادث حيث كشفت التحريات الأولية بالبحث الجنائى أن الزوجة مسجاة على ظهرها بعد أن تم خنقها بإيشارب وبها طعنات بجوار الأذن اليمنى والتي فارقت على إثرها الحياة كما وجد أبناؤها الثلاثة مخنوقين بالحبال وتم العثور على ملابس الضحايا مبعثرة بجميع أروقة المنزل وكذلك الحبال المستخدمة كما كشفت التحريات أن زوج القتيلة يعمل بليبيا منذ ثلاثة أشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق