الخميس، 11 مارس 2010

اليوم .. الزمالك «الجامح» يهدد باقتحام حصون الجيش المنيعة


يخوض اليوم «الخميس» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مواجهة صعبة جديدة عندما يواجه الجيش فى الجولة العشرين لبطولة الدورى على أرض ملعب استاد القاهرة.
ويرفع المارد الأبيض شعار لا بديل عن الفوز أملاً فى استمرار الصحوة، وتحقيق الفوز الثامن على التوالى دون هزيمة، وتكمن صعوبة المباراة فى صراع الفريقين على الانفراد بالمركز الثالث.
ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز على بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، وأكد حسام حسن المدير الفنى للاعبين أهمية الفوز فى المباراة، التى تمثل نقطة انطلاق جديدة للفريق، ولابد من التحلى بالروح القتالية لتأكيد التفوق.
كما حرص المدير الفنى خلال التدريبات على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة خصوصاً الدفاعية، وحذر من الارتباك وعدم التمركز السليم والاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء.
ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية مع التأمين الدفاعى، وفرض كثافة عددية فى وسط الملعب، أملاً فى إحكام السيطرة على المباراة وإحداث تقارب بين خطوط الفريق الثلاثة.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد وهانى سعيد ومحمود فتح الله وأحمد مجدى وحازم إمام ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح وحسن مصطفى وعلاء على وحسين ياسر وشيكابالا وأحمد جعفر، فيما يغيب عمرو الصفتى وأحمد غانم للإنذار الثالث.
على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش اللقاء رافعاً شعار التحدى، أملاً فى الفوز وتحقيق المركز الثالث، واستعد الفريق جيداً من خلال معسكر مغلق أقيم بالإسكندرية خلال فترة التوقف، خاض خلاله ٣ مباريات ودية اطمأن المدير الفنى من خلالها على مستوى اللاعبين خصوصاً العائدين من الإصابة.
ويعول جعفر على عناصر الخبرة بالفريق أمثال بابا أركو ودودزى ومحسن هنداوى وحسام عبدالعال وأحمد عبدالله وعبدالستار صبرى ووليد أصلان وممدوح عبدالحى، فيما خضع محمد الشناوى، حارس المرمى لتدريبات مكثفة

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق