السبت، 13 مارس 2010

زاهر يبحث عن حل لأزمة التحكيم والشغب و الشماريخ


الجبلاية تؤكد: الحكام الأجانب لمباريات القمة فقط
أكد الكابتن صلاح حسني المدير التنفيذي أن رئيس اتحاد الكرة المصرى الكابتن سمير زاهرأعطي تعليمات بعقد اجتماعات هامة خلال اليومين القادمين مع محمد حسام وعامر حسين وسامر أبوالخير رؤساء لجان الحكام والمسابقات والانضباط، لوضع حل للمشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة بسبب اشتعال المنافسة علي القمة وفي المؤخرة، وأبرزها التشكيك في الحكام واتهامهم بظلم أندية معينة.. وظاهرة الشغب في الملاعب واطلاق الشماريخ والصواريخ النارية..
وذكرت صحيفة الجمهورية فى عددها الالكترونى السبت نقلا عن صلاح حسني أن رئيس الاتحاد عازم علي الردع بقوة لكل المخالفين والخارجين علي القانون والروح الرياضية كما سيتم تشديد العقوبات علي التشكيك في الحكام.
واعطى سمير زاهر تعليماته لمحمد حسام بتشديد العقوبات علي الحكام الذين يقعون في الأخطاء خاصة إذا كانت أخطاء فادحة ومؤثرة علي نتائج المباريات وأكد صلاح حسني أن الاتحاد يحمي حكامه ويدافع عن سمعتهم الدولية لكن في نفس الوقت لن يتهاون أو يتسامح مع أي حكم يقع في الخطأ.
كان النادي المصري قد قدم طلبا رسميا لاتحاد الكرة.. لاستدعاء حكام أجانب لمبارياته القادمة بالدوري واعلن مجلس إدارته برئاسة كامل أبوعلي استعداده لتحمل كل التكاليف التي يتحملها حضور الحكام من تذاكر طيران وبدلات سفر وخلافه إلا أن الاتجاه القوي داخل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الكابتن سمير زاهر هو رفض هذا الطلب، لأن الحكام الأجانب جري العرف وبالاتفاق مع الجهة الإدارية يكون فقط لمباريات القمة بين الأهلي والزمالك، بهدف حماية الحكام المصريين وسمعتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق