الجمعة، 12 مارس 2010

مي عز الدين : تدخلات "اللمبي" لم تفسد فيلمي "8جيجا"


تواجه سيطرة رجال الأعمال في "قضية صفية"
نفت الفنانة المصرية مي عز الدين ما تردد عن خلافاتها مع الفنان محمد سعد الشهير بـ"اللمبي" الذي تشاركه بطولة فيلم "8 جيجا"، مشيرة إلى أن تدخلات سعد لم تفسد الفيلم، كما نشر في إحدى الصحف.
وأضافت مي عز الدين أنها فوجئت بتقارير صحفية تشير إلى خلافات حادة بينها وبين محمد سعد، وقالت: أنا بطبعي لا أحب الدخول في معارك مع الزملاء، مشيرة إلى أنها عندما تكون في الاستديو فإنها تُركز على دورها وليس على أي شيء آخر.
واعتبرت سعد ممثلا يعرف حدوده، ولكنه يتدخل أحيانا في طريقة التصوير، مثله مثل أي ممثل، كما قد يضيف جملة إلى السيناريو يراها تفيد الأحداث، وهو ما يمثل إضافة للعمل ولا يفسده.
وحول ملامح شخصيتها في الفيلم، قالت إنها تجسد خلال الأحداث شخصية (مدرسة) متزوجة بالبطل (محمد سعد) الذي يعمل محاميا، لكنه لا تأتي له قضايا، وعندما يتم توكيله يفشل في مرافعاته، الأمر الذي يثير التوتر بينهما لعدم قدرته على الوفاء بالاحتياجات المادية للأسرة.
وحول ما يتردد عن تصويرها الأفيش بفستان قديم من الخمسينيات؛ رفضت التعليق وقالت إنها مفاجأة للجمهور.
على الصعيد التلفزيوني؛ قالت مي إنها تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل (قضية صفية)، وهو ما دفعها للذهاب إلى منطقة العتبة بوسط القاهرة لشراء ملابس شعبية بحثا عن المصداقية في أداء الشخصية.
وتجسد مي دور فلاحة تعمل جاهدة على حماية أرضها الزراعية بعد رغبة عدد كبير من رجال الأعمال في شرائها، وتحويلها إلى مشروعات لهم، مما يوقعها في العديد من المشكلات.
وأضافت أن هذا العمل يُعتبر الأول من نوعه الذي يحتوي على قدر كبير من المشاكل والقضايا التي تخص الزراعة في مصر.
قضية صفية يشارك في بطولته طارق لطفي، وسامح الصريطي، عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق
mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق