الأربعاء، 10 مارس 2010

الرجال يشترون "مستحضرات التجميل" ضعف النساء فى لندن


خوفا من الشيخوخة
زادت مبيعات مستحضرات التجميل للرجال في بريطانيا بمقدار ضعف مبيعات النساء ، في ظل الحاجة الى ان تبدو بشكل جيد لاجراء مقابلات العمل والخوف من كبر السن ،حسبما اظهر مسح بريطانى
وافاد المسح ، الذي شارك فيه 1013 رجلا من احدى شركات مستحضرات التجميل ،ان شخصا بين كل خمسة اشخاص يستخدمون صبغ الشعر لتغطية علامات الشيب.
كما توصل المسح الى ان الاهتمام بمظهرهم الان مسألة رجولة مع وجود حوالي ثلثي الرجال (56 بالمئة) يستخدمون مستحضرات التجميل يوميا ، و82 بالمئة يقولون انهم لا يشعرون بالحرج عند شراء مستحضرات التجميل.
ويستخدم ربع الرجال بانتظام مرطب الوجه يوميا للعناية ببشرتهم والوقاية من ضغط العمل والشيخوخة.
وقال المدير الاداري لاحى شركات التجميل "نحن نعلم من نتائج التقرير أن الشيخوخة ليست فقط قلق انثوي وان عددا متزايدا من الرجال يريدون مستحضرات التجميل للمساعدة في تقديم صورة أكثر احترافا في أوقات التشكك الاقتصادي ، وبالتالي فان منتجات الرجال لمكافحة الشيخوخة هي المحرك الرئيسي لسوق الرجال بشكل عام."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق