السبت، 27 مارس 2010

الرئيس مبارك عاد بسلامة الله الى أرض الوطن


عاد الرئيس حسني مبارك بسلامة الله الى ارض الوطن في السادسة من مساء السبت قادما من المانيا بعد أن أتم الله شفاءه عقب الجراحة الناجحة التى اجريت لسيادته منذ ثلاثة أسابيع.
وكان في استقبال الرئيس كبار رجال الدولة لدى وصوله لمطار شرم الشيخ الدولي وعلى رأسهم الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية.
كما كان في استقبال سيادته بالمطار الفريق أحمد شفيق وزيرالطيران المدني، والدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة وأنس الفقي وزير الإعلام، وفاروق حسني وزير الثقافة، وفايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، ويوسف بطرس غالى وزير المالية، وعبد السلام محجوب وزير التنمية المحلية، وممدوح مرعي وزير العدل، والوزير عمر سليمان، ومحافظ جنوب سيناء محمد عبد الفضيل شوشة.

بوشلر: الرئيس تعافى تماما
وكان الفريق الطبي المعالج للرئيس بمستشفي هايدلبرج الجامعي قد اكد في في تقريره الختامي أن الرئيس مبارك قد تعافى تماماً من أثار التدخل الجراحي الذي أجري لسيادته.
وأشار الدكتور ماركس بوشلر رئيس الفريق الطبى المعالج للرئيس مبارك "لقد حرصنا على مدار الثلاثة أسابيع الماضية على الإدلاء بتقارير دورية عن الحالة الصحية للرئيس مبارك فى أعقاب العملية الجراحية الناجحة التى أجريناها لسيادته هنا فى مستشفى هايدلبرج الجامعي".
وأوضح أن فترة النقاهة للرئيس مبارك شهدت على مدار الأسبوع الماضى تطورا كبيرا فى نشاطه اليومي وكذلك فى عودته تدريجيا لنظام غذائى طبيعي وصحي.
وأعرب الدكتور بوشلر عن سعادته لتعافي الرئيس مبارك تماما من آثار التدخل الجراحى الذى أجري لسيادته منذ ثلاثة أسابيع معربا أيضا عن تقدير وإعجاب أعضاء الفريق الطبى الذى أشرف على علاج الرئيس مبارك بقوة عزيمته وإصراره وقبل كل شئ إنسانيته.
وأضاف "لقد أثر الرئيس مبارك فى مشاعر كل من تعامل معه بشكل عبر لنا بوضوح عن حقيقة شخصيته وطبيعته الإنسانية وإنه لمن دواعى الفخر والشرف لى وكل الفريق الطبى أن نكون فى خدمة الرئيس مبارك لنحيطه برعايتنا الصحية على مدار الفترة الماضية".
وأوضح الدكتور بوشلر أنه أوصى بأن يستكمل الرئيس مبارك فترة نقاهته على مدار الأسبوعين القادمين خلال عودته إلى مصر قبل أن يعود تدريجيا لنشاطه الكامل والمعتاد".

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق