الجمعة، 26 مارس 2010

بن لادن يهدد باعدام كل امريكي تأسره القاعدة


اذا تم اعدام المخطط لاعتداءات 11 سبتمبر
هدد زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في شريط صوتي منسوب اليه باعدام كل امريكي تأسره القاعدة اذا اعدمت السلطات الامريكية المتهم الرئيسي في اعتداءات 11سبتمبر/ايلول 2001 خالد شيخ محمد ورفاقه.
وقال بن لادن بحسب التسجيل الصوتي الذى بثته قناة "الجزيرة""ايها الشعب الامريكي رسالتي هذه حول اسرانا لديكم ، صاحبكم في البيت الابيض (الرئيس باراك اوباما) لا زال يسير على خطى سلفه (جورج بوش) في الكثير من الامور المهمة كتصعيد الحرب في افغانستان وظلماسرانا لديكم وفي مقدمتهم البطل المجاهد خالد شيخ محمد وقد صرح البيت الابيض برغبته في اعدامه".
واضاف "يوم تتخذ امريكا هذا القرار تكون قد اتخذت قرارا باعدام من يقع منكم اسيرا لدينا".وجدد بن لادن تحذيره في نهاية التسجيل الصوتي قائلا " الحرب سجال والايام دول" مطالبا بالعدل للجميع.
وشدد بن لادن على أن الولايات المتحدة تواصل ممارسة الظلم ظنا منها أنها في منأى عن انتقام المظلومين ، وهو ما أثبتت هجمات سبتمبر/أيلول عدم صحته ، على حد قوله.
واعتقلت القوات الأمريكية شيخ محمد عام 2001 وأعترف بأنه المسؤول عن تدبير أحداث 11 سبتمبر "من الألف إلى الياء" كما اعترف بالتخطيط ل`29عملية أخرى ، بما في ذلك شن هجمات على مبنى ساعة بيج بن ومطار هيثرو في لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق