الجمعة، 26 مارس 2010

سيرين و دوللي و هيفا .. حمل كاذب


سارع عدد من الفنانات في الفترة الأخيرة لنفي شائعات الحمل التي بدأت في مطاردتهن بشكل جماعي، وكأنها تهمة تسعي كل منهن للتنصل منها، حيث قام عدد منهن باصدار بيانات اعلامية لتنفي تلك الشائعات اللاتي وصفوها بأنها من شأنها تعطيل بل وتدمير حياتهن الفنية.

في البداية نفت دوللي شاهين شائعة الحمل التي طاردتها في الفترة الأخيرة مؤكدة أن هذه الشائعة من شأنها استبعادها من تقديم الفوازير، مشيرة إلي أن وراء تلك الشائعة احدى النجمات والتي تسعي لمحاربتها في الوسط الفني من أجل الحد من ترشيحها في الاعمال الفنية.

واضافت دوللي ان تلك الشائعة هدفها صرف انتباه المنتجين والمخرجين عن ترشيحها في الاعمال الفنية لان الفنانة عندما تحمل تتسبب في تعطيل التصوير، مؤكدة ان الحمل ليس عيبا وعندما يحدث فستعلن ذلك أمام الجميع لانها ستتفرع له وستعتذر عن أي اعمال فنية.

نفس الأمر بالنسبة للفنانة اللبنانية سيرين التي تؤكد أنها تتعرض لتلك الشائعة منذ زواجها وأن كانت مثل هذه الشائعات تؤثر علي مشوارها الفني حيث يبتعد عنها منظمو ومتعهدو الحفلات، على حد قولها.
وأشارت سيرين:" أري أن السبب في انتشار تلك الشائعة هو أنني صرحت في احدي اللقاءات التليفزيونية أنني سأتفرغ لموضوع الأمومة بعد انتهاء ارتباطاتي الفنية في القاهر لأنني اشتاق إلي عاطفة الأمومة بشدة وهو ما جعل البعض يعتقد أنني حامل".

أما الفنانة هيفاء وهبي فنفت هي الاخري ما تردد مؤخرا بشأن حملها، مؤكدة أنها فور حدوث ذلك ستعلن على الفور .
وأكدت هيفاء أنها فوجئت بانتشار شائعات تؤكد حملها فورعودتها من جولتها الغنائية بامريكا بل وتردد أيضا أنها تعرضت للاغماء خلال احيائها احدي الحفلات هناك ولكن هيفا نفت ذلك مؤكدة أن كل ما تردد ليس له اساس من الصحة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تطارد فيها هيفاء وهبي شائعات الحمل منذ زواجها من رجل الاعمال احمد ابوهشيمة، بل وتردد وقتها أن هيفاء سافرت إلي اسرتها في بيروت بعد أن ظهرت عليها بودارالحمل.

من جهتها أكدت هيفاء أنها لن تتردد فى إعلان حملها في حالة حدوثه بالفعل، وإنها ستكون فى غاية السعادة إذا أصبحت حاملا، مؤكدة أنها تريد أن تؤسس أسرة سعيدة، خصوصا أنها تحب زوجها ، وتريد أن تنجب منه ابنا ليضفى سعادة أكثر عليهما، وأنها تحب الحياة العائلية والاستقرار.
ونفت ايضا الفنانة هند صبري شائعة حملها التي انتشرت مؤخرًا عبر العديد من المواقع الالكترونية، والصحف الفنية، مؤكدة أنها شائعة تتمنى تحقيقها لكنها لا تفكر في هذا الموضوع خلال الوقت الحالي.

وأشارت هند إلي أن هذه الشائعة تطاردها بين الحين والآخر، وفي كل مرة تظهر لتعلن نفيها مؤكدة أنها في حال حملها فستعلن ذلك علي الملأ إلا أن ذلك لم يحدث بعد .
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق