الجمعة، 26 مارس 2010

أمينة : " ولاد الحرام ماخلوش لولاد الحلال حاجة "


بعد صلحها مع سعد الصغير
بعد فترة طويلة من الخصام الذي أفسد علاقة الصداقة القوية التي جمعت بين المطربة الشعبية أمينة الشهيرة بـ"مطربة الحنطور" والفنان سعد الصغير، قرر كل منهما العودة مرة أخرى لتطبيع العلاقات الفنية عن طريق اشتراكهما في دويتو جديد بعنوان " دا عينه مني " المقرر أن يعرض ضمن أحداث فيلم " ولاد البلد "بطولة الفنان سعد الصغير.وقالت أمينة " : "بصراحة ولاد الحرام ماخلوش لولاد الحلال حاجة " وسعد كان يستمع لكلام الحاقدين الذين يسعون لتوتر العلاقة بيننا وأنا أيضاً استمعت لهم ،ودخل بيننا الشيطان، فكانوا يرددون "أن سعد بدأ يغير من أعمالي وحب الجمهور لي"، وكذلك يقولوا لي "سعد يردد أنني سرقت جمهوره"، ومثل هذه الأمور جعلت الخلافات تقع بيننا وابتعد كل منا عن الأخر.وأشارت أمينة : فوجئت مؤخراً باتصال من سعد يطلب مني مشاركته في تسجيل دويتو بعنوان " دا عينه مني "كلمات ملاك عادل، وقال لي يجب ألا نلتفت لكلام الحاقدين " ويضربوا رأسهم في الحيط " وبالفعل ذهبت للأستوديو ووجدته مع زوجته وسجلنا الأغنية، وشعرت وقتها أن كل الخلافات قد انتهت لأننا "واكلين عيش وملح مع بعض ".واضافت : سعد يعتبرني تميمة الحظ بالنسبة له، كما أنه طلب مني أن أشاركه في فيلمه السينمائي الجديد " ولاد البلد " وواقفت على الفور وانتهيت من تصوير دوري وهوعبارةعن مشهدين فقط حيث أظهر بدور " سمرا " وهي فتاة تتزوج من الفنان علاء مرسي بعد أن يتوب ويتوجه إلى الله .

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق