الأحد، 14 فبراير 2010

هانى عبد الكريم : لم أخش من التأليف لـ وردة بعد أحداث الخرطوم


بعد انسحاب الكثير من الشعراء والملحنين


أكد المؤلف هانى عبد الكريم انه لم يخش التعاون مع الفنانة وردة الجزائرية فى ألبومها الجديد بعد ما تردد من شائعات بشأن انسحاب العديد من أصدقائه الشعراء والملحنين المصريين واعتذارهم عن التعاون معها بعد أحداث الخرطوم.


وعزا عبد الكريم فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأحد عدم انسحابه من ألبوم وردة إلى أنها فنانة كبيرة لها قيمتها وتاريخها وأنه شرف لأي شاعر أن يعمل معها كما أنها لم تسئ لمصر وسبق وغنت لها من قبل "حلوة بلادى" مشيراً الى أن ما يحدث ضدها فيه نوع من المزايدات للعمل ضجة إعلامية.


وأضاف أن الشعراء والملحنين الذين قالوا انهم سينسحبون من ألبومها يريدون الظهور أمام الجمهور كأبطال وطنيين وهم في الأساس لا يتعاونون معها ولذلك فقد أعلنوا ذلك لأنهم لن يخسروا شيئا مشيراً الى أن الفنانة وردة هنأت المنتخب المصرى وأعربت عن أملها فى أن لا تؤثر الرياضة على علاقة بلدين كبيرين كالجزائر ومصر.
وأوضح المؤلف أنه لم يتوقع أن تحقق أغنية "آه يا ليل" التى غنتها الفنانة شيرين هذا النجاح حيث انها أول عمل قدمه للجمهور مشيراً الى انه قام بتأليف أغنيات للكثير من الفنانين وينتقى الأغنيات التى تتناسب مع طبيعة كل مطرب فأغنية "أسفة" التى غنتها الفنانة أصالة كانت للمطربة المغربية جنات ولكنه اكتشف انها تتناسب مع أصالة بشكل أفضل.
وتابع المؤلف المصرى انه يستوحى أغنياته من مواقف مر بها أو تجارب عاطفية عاشها أحد أصدقائه أو مشاهد بالأفلام مشيراً الى انه كان يصرعلى أن تغنى الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "مبتفرحش" على الرغم من وجود خلافات بينها وبين الشركة المنتجة وغنتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق