الأربعاء، 17 فبراير 2010

سمية الخشاب : تكريمي فى الكويت وسام على صدري


تسافر الفنانة سمية الخشاب الى الكويت يوم السبت القادم 20 فبراير للمشاركة في فعاليات مهرجان "كلنا في حب الكويت" الذي ينظمه اتحاد المنتجين الخليجيين برئاسة يوسف العميري خلال الفترة من 21 حتى 24 فبراير تحت رعاية الشيخ ناصر الحمد الاحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي.



وقالت الفنانة سمية الخشاب: "اشارك لأول مرة في مهرجان "كلنا في حب الكويت" وهي أول مرة ايضا اسافر الى الكويت الشقيقة وتكريمي هناك في هذا المهرجان وسام على صدرى لانني دائما تصلني رسائل على موقعي على الانترنت بإشادات كثيرة وان شعب الكويت دائما ما يقف بجانبي ويدعمني في استفتاءات بأصواته".



وتضيف: "شهر فبراير هذا العام اشعر فيه بالسعادة الكبيرة لانه وش السعد على لانني سبق تكريمي في مهرجان الخليج الحادي عشر للإذاعة والتلفزيون الذي اقيم في البحرين خلال الاسبوع الماضي و كرمني د.عبد الله ابو راس تكريما خاصا عندما اختارني للاعلان عن جوائز مسابقة الدراما التلفزيونية التي فاز فيها مسلسل "صدق وعده" انتاج قطاع الانتاج بالجائزه الذهبية".
وتابعت: "اقامتي بالكويت لن تستمر طويلا حيث انني اشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي كعضو لجنة تحكيم في المهرجان برئاسة المخرج توفيق صالح وتضم في عضويتها صابرين وهشام سليم والمؤلف مجدي صابر وحنان شومان والناقد وليد سيف وسأحضر حفل الختام الذي يقام الجمعه 26 فبراير".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق