الأربعاء، 17 فبراير 2010

الزمالك يخطف ذئاب المقاولون بهدف جعفر


القلعة البيضاء تحقق الفوز الـ5 علي التوالي
حقق فريق الزمالك فوزا صعباً علي المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الاربعاء علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الاسبوع الـ18 للدوري الممتاز المصري.
وسجل هدف الزمالك الوحيد أحمد جعفر في الدقيقة 86 بعد ان انفراد بحارس المقاولون محمد العقباوي مستغلا بينية رائعة من علاء علي.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيد الي 27 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة مع بتروجيت، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 22 في المركز العاشر، ويعتبر هذا الفوز هو الخامس علي التوالي للقلعة البيضاء تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للزمالك.
الشوط الاول:
بدأ الشوط الاول بسيطرة ميدانية للزمالك، وفي الدقيقة الثانية يضيع حسام عرفات فرصة هدف محقق بعد عرضية من علاء علي لشيكابالا تذهب الكرة لـ عرفات الذي يسددها بغرابة شديدة خارج المرمي الخالي من حارسه.
وفي الدقيقة 7 تسديدة من علاء كمال بعيدة عن مرمي عبد الواحد السيد، وفي الدقيقة 9 تسديدة صاروخية من علاء علي ينقذها "المتألق" محمد العقباوي حارس المقاولون.
وفي الدقيقة 11 ضربة رأس من حسام عرفات ينقذها العقباوي، وبعد فترة من السيطرة البيضاء يهدأ اللقاء وينحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية علي مرمي الفريقين.
وفي الدقيقة 38 تسديدة قوية من شيكابالا بجوار القائم الايسر للعقباوي، وفي الدقيقة 44 يحرم القائم نادي الزمالك من احراز هدف التقدم بعد تسديدة رائعة من شيكابالا من ضربة حرة مباشرة.
ويحتسب حكم اللقاء محمد فاروق دقيقتين كوقت محتسب بدلا من ضائع عن الشوط الاول.

الشوط الثاني:
بداية الشوط الثاني جاء هادئة من الفريقين، وحاول فريق المقاولون مبادلة الزمالك للهجمات، ودفع حسام حسن بالثنائي محمد ابراهيم وحسن مصطفى بدلا من حسام عرفات وهاني سعيد على التوالي.
ومر علاء علي أفضل لاعبي الزمالك في اللقاء من أكثر من لاعب وسدد كرة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيسر، ومن ضربة ثابتة، أضاع شيكابالا فرصة جديدة للزمالك بعد ان وضع الكرة بعيدة فوق عارضة العقباوي في الدقيقة 81.
وجاء هدف التقدم للزمالك عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 86 بعد ان انفر بالعقباوي مستغلا تمريرة رائعة من علاء علي، وراوغ الحارس ووضع الكرة بهدوء في الشباك.
ويجري حسام حسن اخر تبديلاته بخروخ احمد جعفر ونزول احمد مجدي، في محاولة للحفاظ علي هدف التقدم الابيض.وتعاطفت العارضة مع الزمالك وجماهيره في الدقيقة 90 بعد ان تصدت لرأسية قوية من النيجيري تيجاني شميس الدين، ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق كوقت محتسب بدلا من ضائع عن الشوط الثاني تمر بسيطرة من المقاولون ودفاع قوي من الزمالك، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق