الخميس، 1 أكتوبر 2009

اسبانيا تواصل عروضها الرائعة و تفوز على فنزويلا بثلاثية


تصدرت اسبانيا المجموعة الثانية بعد فوزها على فنزويلا بثلاثة اهداف نظيفة فى اطار مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول ،سجل اهدف اسبانيا دانيل باريخو وارونيتجيز واندير هيرارا،بدأ اللقاء بضغط اسبانيا من منتصف الملعب وعلى الاجناب عن طريق اوسكار ديماركوس ،فيما اعتمد فريق فنزويلا على الهجمات المرتدة والتى لم تمثل خطورة تذكر على مرمى اسبانيا نظرا للارتداد الدفاعى السريع وعدم خلق مساحات لتحركات لاعبى فنزويلا
فى الدقيقة 12 ومن كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء يحرز دانييل باريخو هدف التقدم لاسبانيا بتسديدة رائعة على يمين حار فنزويلا الذى اكتفى بمشاهدة الكرة.
فى ال10 دقائق التالية هدوء نسبى فى وسط الملعب وكرات عالية بدون معالم بين الفريقين باستثناء بعض المناوشات من جانب لاعبى فنزويلا لم تسفر عن شىء.
يحتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة الفريق الاسبانى نتيجة دفع مهاجم اسبانيا الذى كان بالمرصاد لعرضية جارسيا لوبيز يتصدى يتصدى لتسديد ضربة الجزاء ارون تيجيز لاعب سيلتا فيجو ويحرز الهدف الثانى لفريقة لينتهى الشوط الاول بتقدم اسبانيا بهدفين نظيفين.
مع بداية الشوط الثانى ضغط متواصل من الفريق الاسبانى وضياع فرص اهداف مؤكدة يتصدى لها حارس فنزويلا النتألق روفائيل رومو.
فى الدقيقة 32 يحرز اندير هيرارا لاعب نادى ريال ساراكوزا الهدف الثالث لاسبانيا، ومع مرور الدقائق المتبقية من زمن اللقاء لم تشهد اى فرص ضائعة من كلا الفريقين الذين ضمنا التأهل بالفعل اسبانيا اول المجموعة برصيد 9 نقاط فيما تاتى فنزويلا فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق