السبت، 3 أكتوبر 2009

شوقى غريب : موريشيوس لاتساوي نصف قوة زامبيا


أكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري الأول أن فريق موريشيوس الذى لعب معه منتخب مصر فى اللقاء الذى انتهى بفوز الفراعنة برباعية نظيفة لا يرتقى إلى مستوى المنتخبات الأفريقية المتوسطة مشيراً إلى أنه لا يساوي نصف قوة منتخب زامبيا.


وقال غريب في تصريحات للتلفزيون المصري عقب المباراة "مباراة موريشيوس ليست في الأجندة الدولية، ولكننا أقمنا المباراة نظراً لتوقف الدوري لفترة طويلة ولعودة اللاعبين للمشاركة في المباريات مرة أخرى ".


وأضاف شوقي " لاعب مثل عمرو زكي لم يشارك معنا منذ مباراة الجزائر ومباراة مثل هذه كانت ضرورية حتى يعود لأجواء المشاركة في المباريات الدولية وأيضاً لاعب مثل عبد الفضيل وحمص لم يشاركوا مع المنتخب منذ فترة وكان يجب أن يدخلوا جو المباريات.
واختتم غريب حديثه قائلاً "لن نقيم اللاعبين الجدد بهذه المباراة فهي مجرد تمرين للفريق وسوف نعمل على تجهيز اللاعبين بشكل أكبر خلال الأسبوع المتبقي قبل مباراة زامبيا الحاسمة"
وكان المنتخب المصري قد لعب مباراة ودية الجمعة ضد فريق موريشيوس وتمكن من إحراز أربعة أهداف في المباراة في إطار استعدادته للمباراة الحاسمة أمام زامبيا في تصفيات كأس العالم في 10 أكتوبر 2009.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق