الخميس، 1 أكتوبر 2009

منة فضالي تراهن علي نجاح فيلم الديلر


تبحث دائما عن الأفضل وتتجه إليه‏,‏ دءوبة الي أقصي درجة لاتكل ولم يعرف الملل اليها طريقا في عملها‏,‏ عرفت طريق النجومية عبر تشبعها بالخبرات اللازمة التي أنزلت بها في محطة النضج الفني‏,‏ هي الفنانة الشابة منة فضالي التي تحدثت معنا عن أعمالها في رمضان وأشياء أخري ودار شريط الحوار‏:


‏‏*‏ لماذا لم تترك أعمالك التي عرضت في رمضان الصدي المتوقع؟


‏**‏ اختلفت معك لأنني لم أشارك سوي في عملين وقد تركا صدي واسعا ومقبولا مقارنة بكم دراما المسلسلات التي عرضت في الشهر الفضيل والتي تجاوز عددها‏60‏ عملا‏.


‏‏*‏ ولكن مسلسل قاتل بلا اجر لم يحقق النجاح المتوقع خاصة وان به نجوما كبارا‏..‏ ما تعليقك؟


‏**‏ هناك أمور أخري أسهمت في عدم تحقيق المسلسل ما كان متوقع له منها نقص الدعاية وكثرة الأعمال المعروضة وقلة وقت المشاهد في هذا الشهر والذي جعله مرتبطا أكثر بأعمال شاهدها من البداية وارتبط بها ولكن من المستحيل أن تكون هناك أسباب فنية خاصة بفريق العمل لأن به نجوما كبارا وكانوا في قمة تركيزهم وعطائهم الفني مثل حسين فهمي وفاروق الفيشاوي‏.‏‏


*‏ ومسلسل نساء لا تعرف الندم؟


‏**‏ هذا العمل ظلمته الدعاية أيضا كما أنه عرض علي قناة واحدة مما أثر كثيرا علي نسبة المشاهدة‏.‏‏*‏ وماذا عن دورك فيه؟‏**‏ أقدم فيه دور رشا وحجاج عبد العظيم واسامة عباس ومنة عرفة‏.


‏‏*‏ ما رأيك في عدد مسلسلات الدراما التي تعرض في شهر رمضان


؟‏**‏ هو كم كبير جدا ومن المستحيل أن يشاهد الجمهور هذا الكم وهو ما يؤثر علي بعض الأعمال والتي تظلم نسبيا واعتقد ان الأمر يتعلق بكم الاعلانات ومستوي المشاهدة المرتفعة التي أصبحت احدي سمات شهر رمضان‏.‏‏


*‏و ما هو العمل الذي عرض عليك وكنت تتمنين المشاركة فيه؟


‏**‏ كنت أتمني المشاركة في حرب الجواسيس فلقد اختارني المخرج محمد فاضل والذي كان سيخرج العمل قبل نادر جلال لأقدم دور سامية فهمي ولكنه بعد أن ترك العمل بالطبع جاء المخرج نادر جلال واختار فريق عمل جديدا وهو عمل مميز جدا ويظل مطبوعا في ذاكرة الجمهور والنقاد لفترة طويلة‏.


‏‏*‏ وما أخبارك في السينما؟‏


**‏ أقرا حاليا سيناريو فيلم التوك توك اخراج حازم فودة وبطولة محمود عبد المغني ولكني حتي الآن لم أقرر أن كنت سأشارك فيه أم لا وسوف يعرض لي في موسم عيد الأضحي المقبل فيلم الديلر مع النجم أحمد السقا والذي أتمني أن يعجب دوري فيه الجمهور والنقاد‏.


‏‏*‏ ومتي سنراك علي المسرح؟


‏**‏ لقد اتفقت مع المخرج هشام عطوة علي المشاركة في مسرحية الغجر والتي ينتجها المسرح القومي وبطولة اسر ياسين وأحمد عزمي وتوفيق عبد الحميد‏.


‏‏*‏ وما هي أخر ألبومك الغنائي؟


‏**‏ لم احدد بعد ميعاد طرحه ولكني سأصور قريبا احد الكليبات لأغنية عايزة أتجنن كلمات طارق عبد الستار والحان محمد ضياء وهي احدي أغنيات البومي القادم‏.‏



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق