الخميس، 1 أكتوبر 2009

التشيك تؤجل تأهل نجوم السامبا إلى الدور الثاني لـ كأس العالم


أرجأ المنتخب التشيكي تأهل نظيره البرازيلي إلى دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب وتعادل معه سلبيا على استاد مدينة بورسعيد الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة للبطولة.ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه التشيك وبفارق نقطة واحدة أمام كوستاريكا التي تغلبت على أستراليا /3صفر .



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم ينجح السليساو في ترجمة امتلاكه للكرة إلى أهداف أو فرص خطيرة في ظل دفاع متماسك من الفريق التشيكي الذي حد من فاعلية هجوم البرازيل خلال 45 دقيقة.



على الجانب الآخر كانت هناك محاولات على استحياء من الفريق التشيكي لفتح باب التهديف خلال الشوط الأول عن طريق التصويب لكن دون وجود خطر حقيقي على المرمى الأصفر.


بدأت البرازيل فى الشوط الثاني بهجوم ضاغط من أجل حسم نتيجة المباراة وتميزت هجمات السليساو في هذا الشوط بالفاعلية من خلال تسديدتين لجوليانو مرت فوق القائم وبعدها كرة أليكس تيكسيرا التي ارتطمت بالقائم.


وسنحت الفرصة الأكبر للتشيكيين لحسم نتيجة المباراة لصالحهم عندما مرر فاكا الكرة لفوزاليكتش داخل منطقة جزاء السليساو قبل 3 دقائق من نهاية المباراة إلا أن تسديدة المهاجم ذهبت ضعيفة في يد الحارس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق