الخميس، 1 أكتوبر 2009

جاكسون في تسجيلات له : مادونا ليست شخصا لطيفا !!


على الرغم من كونه أحد أشهر الشخصيات في العالم ، فقد ظلت حياة ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون غامضة بالنسبة للكثيرين ، لكن يبدو أن هذا الوضع في سبيله للزوال جزئياً بعد الكشف عن تسجيلات صوتية عديدة له. حيث كشف أحد أصدقاء جاكسون ومرشده الروحي ، وهو الحاخام شمولي بوتيتش ، في تقرير لشبكة "سي.إن.إن."

الإخبارية الأمريكية النقاب عن تسجيلات أجريت مع جاكسون تصل مدتها إلى 30 ساعة في الفترة من أغسطس 2000 إلى أبريل 2001 تحدث فيها عن موضوعات شتى. وقال بوتيتش في لقاء مع مقدم البرامج الشهير لاري كينج إن خلاصة هذه التسجيلات ستصدر قريباً في سلسلة كتب بعنوان "شرائط مايكل جاكسون : أيقونة تراجيدية تكشف عن روحها في محادثة حميمية".


وبشكل عام ، ترسم الشرائط صورة لملك البوب الراحل بوصفه شخصا وحيدا ومنكسرا يسعى إلى الحب لكنه لا يجده ، كما تكشف عن طبيعة علاقة مايكل جاكسون بعدد من أفراد أسرته وعدد من المشاهير من بينهم مطربة البوب مادونا والممثلة الشهيرة بروك شيلدز، بالإضافة إلى علاقته بوالده. وقال بوتيتش ، في رأي قد يصدم البعض بالنظر إلى الرثاء الحار الذي قدمته مادونا لجاكسون ، إن المطرب الراحل كان يؤمن تماما بأن مادونا لم تكن "الشخص اللطيف" كما يتصور البعض! وعند سؤال بوتيتش عما إذا ما كان رأي ملك البوب قد تغير فيما بعد بشأن مادونا ، قال بوتيتش إن جاكسون انحاز حينها للصورة التي كانت مادونا تقدمها عن نفسها في الإعلام بوصفها "فتاة سيئة" ، وهو ما لم يتوافق معه!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق