الجمعة، 24 ديسمبر 2010

عادل امام يثير أزمة بين البرلمان العراقى و المصرى


بسبب تهكمه على احد اعضاء البرلمان العراقى
قرر عدد من نواب مجلسي الشعب والشوري تقديم طلب احاطة عاجل لاستيضاح حقيقة الأمر حول ما نسب للفنان عادل إمام ونشرته احدي الصحف المصرية الخاصة ونقلته عنها صحف عربية ومواقع الكترونية حول قيام عادل إمام بالتهكم علي أحد أعضاء البرلمان العراقي .
ويأتى هذا التهكم عندما سألته مذيعة برنامج تم استضافته فيه علي قناة "mbc" عن أمواله ودخله فرد عليها لا تسأليني وإذا أردت معرفة من لديه أموال كثير فعليك بـ "ب. أ" فقد دعاني إلي حفل عشاء في منزله الفاخر بالقاهرة وعندما ذهبت ذهلت من ضخامة الحفل الذي تكلف أكثر من 3 ملايين جنيه وإلي جانب ذلك يملك هذا الشخص فيلا في شرم الشيخ لم أستطع شراء مثلها إلا منذ وقت قريب مثل هؤلاء الأشخاص هم من ينبغي سؤالهم عن مصادر دخلهم وثرواتهم الفاحشة بحسب ما ورد فى جريدة الجمهورية.
ويذكر أن النواب قرروا إثارة هذا الموضوع بعد ان تناقلته القنوات الخاصة والصحف العراقية بصورة تسيء إلي نواب البرلمان العراقي وحرصاً علي العلاقات بين نواب المجلس قرر النواب تقديم طلب احاطة لمناقشة هذا الموضوع في ظل تأكيدات عدة جهات أن عادل إمام لم يدل بهذا التصريح وتم فبركته بصورة تسيء له وتسبب أزمة بين البرلمان العراقي ونظيره المصري خاصة ان الجريدة المصرية الخاصة لم تذكر اسم البرنامج أو اسم مذيعته وتوقيت بثه وللأسف استغلت أنصار كتلة الصدر بالعراق الموضوع ونشرت ردوداً سيئة جداً علي مواقع الانترنت.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق