الخميس، 23 ديسمبر 2010

شائعة حمل غادة عادل بطفلها السادس.. يربك حياتها





تداولت في الفترة الأخيرة أخبار حول حمل الفنانة الشابة غادة عادل بطفلها السادس، مما أثر بالسلب على مشاريعها السينمائية التي كانت قد تهافتت عليها بعد تألقها في فيلمها الأخير "ابن القنصل" مع النجم احمد السقا".
وعلى الرغم من تكذيب غادة لهذه الأخبار، وتأكيدها أنها لا تنوي الإنجاب في الوقت الحالي وأنها تكتفي برعاية أطفالها الخمسة، إلا ان معظم المنتجين قرروا سحب السيناريوهات المعروضة عليها، خوفا من ان تكون الشائعات أخبارا حقيقية ، خاصة أنهم يعلمون بأن أغلبية الوسط الفني يكذب الأخبار ويعود ليؤكدها من جديد في اليوم التالي.
وأمام تأكيدات غادة نفي حملها وعدم تفكيرها في الأمر حاليا، قامت شركة "عرب سكرين" بالتعاقد معها على بطولة مسلسل جديد، إلا أنهم اشترطوا عليها ان تخفض أجرها مليون جنيه عن آخر أجر تقاضته.
وبررت شركة "عرب سكرين" شرطها، بأن غادة لها مسلسل لم يعرض حتى الآن وهو مسلسل "فرح العمدة" الذي قام منتجه محمد فوزي بسحبه من القنوات خلال شهر رمضان الماضي، بعد أن فشل في ترويجه بالشكل المرجو، وقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وهو ما سيؤثر بالطبع على المسلسل الجديد الذي قد يتم عرضه هو الآخر في رمضان المقبل.
جدير بالذكر ان غادة يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "ابن القنصل" للنجمين احمد السقا وخالد صالح، ومن المقرر ان يعرض لها خلال الفترة القادمة فيلم "الوتر" مع الفنان مصطفى شعبان وأروى جودة واحمد صلاح السعدني، وهو فيلم من تأليف وإخراج مجدي الهواري.

جود نيوزفور مي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق