الجمعة، 24 ديسمبر 2010

ضبط 4 أشخاص يشعلون النار بسيارات النقل للمشاركة بـ الإضراب


تكثيف الجهود للقبض على 4 اخرين هاربين
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 4 أشخاص قاموا بالاشتراك مع 4 آخرين هاربين باستيقاف السيارات النقل بمقطورة بكفر الشيخ وإشعال النيران بها لاجبار سائقيها على المشاركة فى إضراب سائقى سيارات النقل.
كان مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى العديد من البلاغات بقيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة ربع نقل وأخرى ملاكى وبحوزتهم سلاح آلى باستيقاف السيارات النقل بمقطورة وإحداث تلفيات بها وإشعال النيران فيها.
تم على الفور تشكيل فريق بحث موسع لتحديد هوية الجناه وضبطهم , وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كل من المدعو عبدالحليم ح.ع , والمدعو أحمد خ.ا , والمدعو محمد م.ف , والمدعو صبحى م.س , والمدعو عاطف ع.ع , والمدعو هانى ر.م , والمدعو عطا ا.ع والمدعو ايهاب م.أ , كما أشارت التحريات إلى امتلاك الأول وأسرته 19 سيارة نقل بمقطورة وتريلتين والثانى سيارتين نقل بمقطورة.
وعقب تقنين كافة الإجراءات الأمنية اللازمة, تم ضبط المتهمين من الأول إلى الرابع , وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا باتفاقهم مع الهاربين على استيقاف السيارات النقل بمقطورة على الطريق الساحلى الدولى للضغط عليهم وإجبارهم على المشاركة فى الاضراب وإحداث تلفيات بتلك السيارات وإشعال نيران بها حتى يكون ذلك بمثابة رسالة تحذير لبقية السائقين.
كما تم بإرشادهم ضبط بندقية آلية وبخزينتها 30 طلقة والسيارتين المستخدمتين فى ارتكاب تلك الوقائع غير المشروعة, وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق , ويجرى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق