السبت، 25 ديسمبر 2010

الحضري : لو طلبني الأهلي سأعود فورا


قال انه لم يشعر بالألفة في الزمالك
أكد عصام الحضري الحارس الدولي المحترف في صفوف نادي المريخ السوداني أنه سعيد بانضمامه لفريق المريخ نظرا لما لمسه من حب جارف من جماهير النادي التي احتشدت بالآلاف حينما وصل أي مقر النادي للتوقيع.
وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة الشروق أن علاقته القوية جدا مع جمال الوالي رئيس النادي المريخ وعادل أبو جريشة عضو مجلس الإدارة من أسباب الأنضمام الي النادي الكبير.
وأكد الحضري أنه علي استعداد للعودة فورا الي الأهلي اذا ما طلبه الجهاز الفني للفريق حتي لو كان علي رأسه مانويل جوزيه ، وأضاف :" لقد أمضيت احلي أيام حياتي في الأهلي و هو صاحب الفضل عليا وسأكون أسعد الناس إذا ما عدت للنادي".
وتابع :" من حق إدارة الأهلي و جماهيره أن تغضب مني لأني أخطأت في ترك الفريق و الانتقال لسيون أنا اخطأت في حق النادي و (مكسوف ادخل النادي ) لأنني أشعر أن هناك خطأ وقعت فيه".
وأكد الحضري انه لم يشعر بالألفة في الزمالك وانه كان لديه إحساس دائم انه في غير حالته الطبيعية داخل القلعة البيضاء مشيرا إلي انه لم تكن هناك مشاكل مع احد بما فيهم حارس الفريق عبد الواحد السيد.ونفي الحضري انه ما أشيع عن انه سيقيم في القاهرة و سيتوجه الي السودان قبل المباريات فقط ووصفها بأنها عارية تماما من الصحة وغير منطقية.

البدرى والحضرى فى الخرطوم
يصل الخرطوم مساء الأحد حسام البدرى، المدير الفنى للمريخ قادما من القاهرة برفقة عادل أبوجريشة، عضو مجلس إدارة نادى المريخ بجانب حارس الفريق عصام الحضرى، بعد أن أنجز أبوجريشة صفقة انتقال الحضرى للمريخ مع نادى الزمالك بجانب إنهاء العقيد صديق على صالح لصفقة انتقال المالى لاسانا فانيه للأهلى الليبى.
وسيعلن البدرى عن إعداد الفريق للموسم الجديد بعد وصوله للخرطوم، والذى تقرر له الثالث من يناير المقبل من جهة ثانية عاد نجم المنتخب السودانى والمريخ أحمد الباشا إلى الخرطوم قادما من مدينة بنغازى الليبية، بعد فترة احتراف قصيرة، وانتهاء إعارته مع نادى النصر الليبى، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب فى كشوفات النادى من جديد فى حالة وصول بطاقته الدولية من الاتحاد الليبى ومن ثم يغادر للحاق بمعسكر منتخب السودان بالعاصمة الإريترية "أسمرا" برفقة أبوجريشة والحضرى.
فى سياق آخر، عقد مالك جعفر سر الختم، الأمين العام لنادى الهلال، اجتماعا مع نجم خط وسط الفريق الدولى علاء الدين يوسف، لمناقشة الخطاب المرسل من النادى البرازيلى للاستفادة من خدمات اللاعب خلال الأشهر الخمسة القادمة.


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق