السبت، 25 ديسمبر 2010

4 رجال شرطة يتبرعون بـ 18 لتر دم لينقذوا سيدة من الموت


ابنها لجأ لقسم الدقي لانقاذ والدته التي تجري جراحة في بنها
‏في مشهد إنساني قام ضابط شرطة و3 أمناء، بإنقاذ سيدة من الموت المحقق عندما كانت تجري جراحة قلب مفتوح بأحد المستشفيات الحكومية، حيث فوجئ الضباط بشاب يهرول داخل القسم ويطلب منهم إنقاذ والدته المريضة داخل مستشفى بنها العام، وقال إنها تحتاج إلى دم وقرأ فى الصحف الشهر الماضى أن ضباط القسم أنقذوا طفلة من الموت بعد أن تبرعوا بدمائهم لها.
وتبين أن الشاب يدعى نصر نصر إسماعيل، وأن والدته تجرى جراحة قلب مفتوح فى بنها، وأن الأطباء طلبوا منه 18 لتر دم من عينة "b سالب"، وعندما لم يعثر على الدم سارع بالتوجه إلى قسم شرطة الدقي أملا في أن تقوم النجدة بالتوصل إلى الدماء في احد المستشفيات، بحسب تقارير محلية السبت.
وفوجئ بضابط شاب يطلب منه الذهاب إلي مركز الدم بالعجوزة وبصحبته ثلاثة أمناء يعملون معه،‏ ومن حسن الحظ أن الأربعة تطابقت فصيلتهم مع نفس فصيلة دم العجوز فقاموا بالتبرع بدمائهم من أجل انقاذ حياتها، وتوجه الأبن إلى المستشفي وسلم الدماء للمستشفي الذي سارع بانقاذ والدته رضا حنفي محمود‏(70‏ سنة‏).
وفور اخطار اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة أبلغ السيد حبيب العادلي وزير الداخلية الذي أمر بصرف مكافأة مالية للضابط علاء الدين محمد والأمناء مدحت عادل ووليد جمال ووليد عطية، وذلك لحرصهم علي تأدية واجبهم الانساني تجاه المواطنين كما يؤدون واجبهم في حماية الوطن والمواطنين.‏

* للمزيد من الاخبار المصورة فى المصور ..
اضغط هنا
اقرأ أيضا :
* أبو تريكة أم رمضان ....
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق