الجمعة، 24 ديسمبر 2010

مورينيو يؤكد أنه أفضل مدرب في العالم


يشيد بشنايدر وإبراهيموفيتش
أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أحقيته في المنافسة على جميع الجوائز والأوسمة الفردية لعام 2010 ، بعد أن قاد فريق إنتر ميلان لإحراز ثلاثية تاريخية الموسم الماضي ، ووقاد مورينيو فريق إنتر لإحراز لقب الدوري والكأس في إيطاليا بجانب لقب دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يرحل لتدريب ريال مدريد الأسباني.
وقال مورينيو "لقد قمت باختيار نفسي ، 11 شهرا من العمل ، خضت 57 مباراة ، ثلاثة ألقاب تضمنت اللقب الأكثر أهمية على جميع الأصعدة ، (دوري أبطال أوروبا) ، لقد فزت بكل شيء ، لا يمكنني أن أفعل أكثر من ذلك".
وانتقد مورينيو استبعاد صانع الألعاب الهولندي لفريق إنتر ، ويسلي شنايدر من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والاكتفاء باسماء ثلاثي برشلونة ، تشافي وليونيل ميسي واندريس انيستا.
وأوضح مورينيو "إذا تم اختيار اندريس انيستا ، الذي لم يشارك في أول خمسة أشهر من العام بسبب الإصابة ، ولكنه شارك في ست مباريات وأحرز هدف الفوز في المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا ، فإن أي شيء قد يحدث في عام كأس العالم".
وأشاد مورينيو بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل إلى ميلان قادما من برشلونة الصيف الماضي ، وأكد مورينيو /47 عاما/ "أشعر بالأسف بأنهم (برشلونة) لم يتعرفوا على إبراهيموفيتش الحقيقي ، المهاجم الذي كان في برشلونة ليس هو ، ولا أعرف السبب.. ولكنه فاز بلقب الدوري تسع مرات متتالية في تسع مواسم مع خمس أندية".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق