الجمعة، 24 ديسمبر 2010

مى سليم : حذف الرقابة لمشاهدى بـ الديلر أحبطنى


قالت انها محظوظة
قالت المطربة الاردنية مى سليم انه على الرغم من كونها محظوظة لأن بدايتها السينمائية كانت مع نجمين هما خالد النبوى وأحمد السقا إلا انها أصيبت بالإحباط لحذف الرقابة مشاهد كثيرة لها بالفيلم مما أثر على مساحة دورها.
وأوضحت مى فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة أن كثرة توقف تصوير فيلم الديلر علمها الصبر وقد تعلمت الكثير من وقوفها أمام السقا والنبوى مشيرة الى انها عرض عليها الكثير من الأعمال السينمائية بعد الفيلم ولكنها رفضتها لأنها لم تكن بنفس مستوى "الديلر".
وتابعت انها اجتهدت حتى تظهر مشاهدها فى الفيلم فى أفضل صورة وأصيبت بالإحباط من جراء حذف الرقابة كثير من مشاهدها التى كانت ترغب فى ان يشاهدها الجمهور مشيرة الى أن نزول ألبومها الغنائى "لينا كلام بعدين" متزامناً مع عرض "الديلر" عزز من تواجدها الفنى.
وأرجعت المطربة الشابة ظهورها بشكل مختلف فى كليب "سكتالو" الى المخرج محمود المقداد الذى تعاونت معه من قبل فى كليب "مين اللي قالك" التى حققت نجاحاً كبيراً مشيرة الى ان المقداد مخرج رائع ويفهم ما تريده فضلاً عن تميز كليباته بالتجديد.
وأعربت مى عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان الكبير حسين فهمى فى مسلسل "مكتوب على الجبين" أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية بمشاركة دلال عبد العزيز ومن إخراج حسين عمارة مشيرة الى أن دورها فى المسلسل دور فتاة ريفية بسيطة ويناقش المشاكل التي تواجه الأسر الريفية.
وأضافت أنها تسجل حالياً كليب جديد وتتواصل مع معجبيها عن طريق صفحتها عبر موقع "فيس بوك"مشيرة الى انها تهتم بأراء الجمهور وتستفيد منها وترد على تعليقاتهم وملاحظتهم بإستمرار.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق