السبت، 25 ديسمبر 2010

الاسماعيلي يسقط في فخ التعادل و انبى يعبر الحرس بثلاثية


الجيش ينجو من كمين الشرطة بهدف نظيف
سقط الاسماعيلي في فخ التعادل الايجابي مع الانتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما السبت على استاد السلام ضمن فعاليات الأسبوع الرابع عشر للدوري العام لكرة القدم، ورفع الاسماعيلي رصيده إلى 26 نقطة وظل في المركز الثاني في حين ارتفع رصيد الانتاج إلى 19 نقطة.
جاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين و تبادلا الهجمات والفرص الضائعة وشهدت الدقيقة 25 إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد عمران ليكمل الانتاج الحربي المباراة بعشرة لاعبين، وفشل الاسماعيلي في استغلال النقص العددي في صفوف الفريق المنافس ونجح الانتاج في الخروج بأقل الخسائر والتعادل السلبي من شوط المباراة الأول.
وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الاسماعيلي من هجماتهم في رحلة بحث عن هدف وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة 52 عن طريق محمد حمص من تسديدة وهو على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى، ودفع الهولندي مارك فوتا المدير الفني للاسماعيلي بحسني عبدربه في أول ظهور له بالدوري هذا الموسم بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وقضى الانتاج الحربي على آمال الاسماعيلي في الخروج فائزا بالمباراة عندما أدرك المالي باكاري كوليبالي التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ليخرج الفريقان متعادلين بهدف لكل منهما.
وفي مباراة ثانية عبر انبي حرس الحدود بالفوز عليه 3-صفر في المباراة التي جرت بينهما باستاد المكس بالاسكندرية ليرتفع رصيد انبي إلى 26 نقطة في حين تجمد رصيد الحدود عند 17 نقطة، انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي حيث تقدم انبي عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 43 في حين أدرك الحدود بعدها بدقيقتين أدرك الحرس التعادل عن طريق أحمد سلامة.
واشتعلت حساسية المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة من شوط المباراة الثاني حيث نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 وبعدها بدقيقتين أضاف مصطفى جلال الهدف الثالث لانبي وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة سجل الحدود الهدف الثاني عن طريق السنغالي بابي لاتير ندياي .
أما المباراة الثالثة فقد حسمها طلائع الجيش لصالحه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عندما تغلب على اتحاد الشرطة بهدف نظيف سجله عامر صبري في الدقيقة 87 ليرتفع رصيد الطلائع إلى 17 نقطة في حين تجمد رصيد الشرطة عند 23 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق