الجمعة، 24 ديسمبر 2010

الزمالك يحتج على هتافات جماهير الأهلي ضد النادي و شيكابالا


رفض انضمام المحمدي للمعسكر القطري
أعد الزمالك مذكرة شكوى للجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد جماهير الأهلي بسبب ما بدر منها عقب مباراة فريقها أمام حرس الحدود.
واعلن المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن النادى سيكون له وقفة قوية جدا ضد ما حدث الثلاثاء من جماهير الأهلي وهتافاتهم العدائية ضد النادي ولاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وقال في تصريح نقله موقع نادي الزمالك ان إدارة النادي ستناقش هذا الأمر في اجتماع مجلس الإدارة وسيتم تكليف الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إلادارة وعضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بتقديم شكوى باسم نادي الزمالك.
وأضاف انه سيتم الاستناد إلى شريط مباراة الأهلي وحرس الحدود, والذي وضح فيه الهتافات المسيئة ضد نادي الزمالك وشيكابالا .
ورد مجلس إدارة النادي على الاتحاد القطري لكرة القدم بخصوص طلبهم ضم حسين ياسر المحمدي خلال الفترة القادمة برفض نادي الزمالك انضمام اللاعب إلا بعد الانتهاء من مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري.
وكان المنتخب القطري قد أرسل لنادي الزمالك يطلب ضم اللاعب لمعسكر الفريق الاستعدادي لبطولة كأس الأمم الآسيوية والتي تقام في العام المقبل في الفترة ما بين 7 إلى 29 يناير في قطر.
من جهة أخرى نجح نادي الزمالك في استعادة خدمات لاعبه الناشئ عمرو بركات بعدما وقع اللاعب على عقد جديد مع النادى لمدة خمس سنوات.
وانتظم اللاعب فى تدريبات الفريق الأول تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن وسيتم تسجيله خلال شهر يناير المقبل ضمن فريق الناشئين بالنادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق