السبت، 25 ديسمبر 2010

الزمالك يحاول تجهيز شيكابالا وعبد الواحد لقمة الأهلى


بعد إصابة اللاعبين فى مباراة وادى دجلة
اعلن نادي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ان حارسه الاساسي عبد الواحد السيد سليم وانه سيشارك في مباراة القمة مع الاهلي الخميس المقبل، وقال مصطفى المنيري طبيب الفريق انه رفض علاج اللاعب بالغرز حتى لا يؤثر على مشاركته في لقاء القمة وتم علاج الجروح بدعائم لاصقة لايقاف نزيف الدم .
واضاف انه تم التأكد من سلامة الاربطة الداخلية لركبة الحارس وهو ما يجعل مشاركته في لقاء القمة مؤكدة" مضيفا أن عبد الواحد يحتاج لراحة ليوم واحد فقط.
كان عبد الواحد اصيب بجروح وكدمة في الركبة في لعبة مشتركة مع السوري عبد الفتاح الاغا مهاجم وادي دجلة في المباراة التي فاز بها الزمالك 2-صفر يوم الجمعة .
وقال المنيري ان اصابة المدافع هاني سعيد في نفس المباراة عبارة عن كدمة شديدة في الجهة الخارجية للركبة اليسرى بينما أصيب اللاعب الصاعد عمر جابر بشد في عضلة الساق لكن الطبيب أكد أن اللاعبين سيكونا جاهزين للمشاركة في مباراة الاهلي.
كما يبذل الجهاز الطبي للزمالك مجهودات مكثفة لتجهيز محمود عبدالرازق "شيكابالا" لمباراة القمة أمام الأهلي ، وقال المنيري أن شيكابالا يعاني من كدمة في الساق ورغم ذلك أكد أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لن تعوقه عن المشاركة في لقاء القمة مضيفا أن شيكابالا يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الزمالك ويجب سرعة تجهيزه لمباراة القمة.
كان الزمالك قد حقق الفوز على وادى دجلة بهدفي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى ليواصل تصدره للترتيب برصيد 30 نقطة من 13 مباراة بينما يتراجع الاهلى عن الزمالك بفارق سبع نقاط .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق