الخميس، 26 أغسطس 2010

بعثة شبيبة القبائل الجزائرى في القاهرة و حسن حمدي في استقبالها


حناشى يسعى لاتفاق توأمة مع الأحمر

وصلت إلى القاهرة الأربعاء بعثة نادى شبيبة القبائل الجزائرى وسط إجراءات أمنية مشددة من أجل لقاء فريق النادى الأهلى فى مباراة العودة لدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الأحد القادم باستاد القاهرة

كان فى استقبال البعثة لدى وصولها مطار القاهرة حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجى ومحرم الراغب عضوا مجلس الإدارة.

وقدم حسن حمدى الورود إلى محمد الشريف الحناشى رئيس نادى شبيبة القبائل فور نزوله من الطائرة فيما قدم الحناشى الشكر لمصر والنادى الأهلى على حسن الاستقبال.

من جهته قال الحناشى إن لقاء الأحد سيكون بين أشقاء مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تعاونا كبيرا فى المجال الرياضى بين البلدين بصفة عامة ونادى الشبيبة والأهلى بصفة خاصة فيما طالب الصحفيين والإعلاميين بالعمل على تهدئة الأوضاع والجماهير.

وقال شعبان عبدالقادر عضو اتحاد كرة القدم الجزائرى إن الفترة الحالية تشهد تهدئة للجماهير على أعلى مستوى وهناك تنسيق بين القيادات فى البلدين لإعادة الأمور إلى طبيعتها مشيدا بحفاوة الاستقبال ومتمنيا عودة المياه لمجاريها فى القريب.

وأكد محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى أن إدارة النادى حرصت على تلبية رغبة نادى الشبيبة على توفير ملعب يوميا فى التاسعة والنصف مساء على أن يكون التدريب الأخير على ملعب المباراة.

وأشار إلى أن بعثة الجزائر ستقيم فى أحد الفنادق بمصر الجديدة وأنه تم تخصيص مندوب من النادى الأهلى للإقامة مع بعثة نادى الشبيبة لتلبية رغبات البعثة.

وتضم بعثة نادى شبيبة القبائل 44 فردا منهم 23 لاعبا وعددا من الإعلاميين والإداريين والفنيين برئاسة محمد الشريف الحناشى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق