الخميس، 26 أغسطس 2010

الأهلي يعلن الطواريء والبدري يغلق ملف الدوري استعدادا لـ الشبيبة



الفريق يواصل مرانه دون راحة

أعلن النادي الأهلي حالة الطوارئ استعدادا لمباراة الأحد أمام نادي الشبيبة الجزائري، أغلق البدري ملف الدوري بمراراته وآلامه خاصة بعد التعادل مع المصري البورسعيدي علي إستاد القاهرة وضياع نقطتين جديدتين في سباق الدرع من أجل الحلم الإفريقي والفوز علي شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وأدي الأهلي مباراة غير مقنعة أمام المصري البورسعيدي أول أمس، وظهر لاعبوه غير قادرين علي الحركة، ولا يمتلكون الرغبة المعتادة في الفوز، الأمر الذي جعل هناك تخوفا كبيرا من الجماهير الأهلاوية علي الفريق في البطولة الإفريقية.

وجاءت مباراة المصري لتكمل سلسلة الأداء المهزوز الذي يمر به الفريق هذا الموسم، والذي لم يقدم خلاله أداء مرضيا للجماهير الباحثة عن التتويج باللقب الإفريقي والحفاظ علي بطولة الدوري، بحسب الجمهورية.

وحاول حسام البدري المدير الفني للأهلي تخفيف الأعباء عن لاعبيه مؤكدا لهم أنه أغلق المباراة تماما، وعليهم أن يفكروا بجدية في مباراة الشبيبة التي تعتبر عنق الزجاجة التي يبحث الأهلي من خلالها علي الفوز واستعادة الأداء الجيد وتوجيه رسالة لجميع الفرق المشاركة بأن البطل جاهز لاقتناص اللقب هذا الموسم.

وواصل النادي الأهلي تدريباته الخميس بدون الحصول علي راحة، لاسيما وأنه يسعي للفوز والاقتراب خطوة من التأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق أدي مباراة ودية أمس أمام سمنود بملعب النادي بفرع الجزيرة والتي شهدت الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المصري أول أمس الثلاثاء حتي يطمئن الجهاز الفني علي استعدادهم للقاء الإفريقي المصيري.

ويدخل الجهاز الفني معسكرا مغلقا بداية من غد الجمعة حتي موعد المباراة لم يتحدد مكانه سواء في أحد الفنادق بمحافظة 6 أكتوبر أو في مدينة نصر للابتعاد عن أعين الجميع. ومن أجل إضفاء حالة من التركيز الشديد علي اللاعبين.

وخلال المعسكر سيقوم الجهاز الفني بعرض مباراة الشبيبة التي أقيمت في تيزي وزو أكثر من مرة لكيفية توضيح الطريقة التي يلعب بها الفريق الجزائري والتي تميز بالضغط من كل جزء في الملعب. ومحاولات تلافي الأخطاء بأكبر قدر ممكن.

وسيقوم الجهاز الفني بإجراء تغييرات إجبارية في وسط الملعب.ربما أبرزها الدفع باللاعب شهاب الدين أحمد في خط الوسط نظرا لغياب حسام غالي عن اللقاء لإيقافه 4 مباريات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فضلا عن عدم وضوح الصورة بالنسبة لحسام عاشور الذي لم تتضح مدي خطورة إصابته من الكدمة التي تعلق بها أثناء مباراة المصري البورسعيدي في الدوري.

وربما يكون أحمد حسن أيضا أحد الأوراق التي سيدفع بها البدري من بداية اللقاء بعدما غاب عن اللعب أساسيا في المباريات الثلاث الماضية. وشارك في الشوط الثاني فقط. لكن مع حاجة الأهلي للعب بطريقة هجومية.

ولا يزال حسام البدري يعيش حالة من القلق علي مستوي مهاجميه الذين فشلوا في هز الشباك سوي مرتين فقط علي مدار أربع مباريات كاملة لعبها الفريق وهي اتحاد الشرطة ثم طلائع الجيش والمصري في الدوري. والشبيبة في دوري الأبطال.

وقد يجد المدير الفني للأهلي نفسه مضطرا للاعتماد علي اللبناني محمد غدار الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. والذي لم يحصل علي فرصته في الفريق إلي الآن رغم ظهور محمد فضل بمستوي غير مكتمل نظرا لأنه عائد من الإصابة منذ أيام قليلة فقط. وأسامة حسني بالمثل ايضا.

من جهة ثانية يغازل النادي الأهلي جماهيره لحضور مباراة شبيبة القبائل الجزائري بطرح تذاكر مخفضة للمباراة بلغت 10 جنيهات لتذكرة الدرجة الثالثة ضمانا لتواجد أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق في المباراة الصعبة التي تقام الأحد.

وتأمل إدارة النادي في أن تملأ الجماهير جنبات الملعب من أجل تمثيل عنصر ضغط علي الفريق الجزائري خاصة وأن كل الأندية التي تلعب علي إستاد القاهرة تشعر بالرهبة من التواجد الكثيف للجماهير في المدرجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق