الاثنين، 23 أغسطس 2010

المرتزقة يتصدر ايرادات السينما الامريكية للاسبوع الثاني




محققا 16.5مليون دولار في ثلاثة ايام

تصدر فيلم المغامرات (المرتزقة) "The Expendables" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي اذ حقق 16.5 مليون دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي الايرادات منذ بدء عرضه الى 64.9 مليون دولار.

والفيلم من اخراج وبطولة سيلفستر ستالون كما ظهر فيه بروس ويليس وحاكم ولاية كاليفورنيا ارنولد شوارزنيجرويتناول الفيلم الذي يشارك في بطولته الانجليزي جاسون ستاثام والسويدي دولف لندجرين والصيني جيت لي قصة مجموعة من المرتزقة ارتكبوا مذبحة في دولة خيالية في أمريكا الجنوبية للاطاحة بالديكتاتور الذي يحكمها.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (مصاصو الدماء) "Vampires Suck" اذ حقق 12.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.والفيلم محاكاة ساخرة لافلام مصاصي الدماء في اطار كوميدي. وتتناول الاحداث قصة فتاة مراهقة تدعى بيكا تجد نفسها ممزقة بين شابين وتتوالى الاحداث وقام باخراج وكتابة الفيلم جايسون فريدبرج وارون سيلتزر وشارك في البطولة جين بروسكي ومات لانتر وكريس ريجي وأريل كيبل.

وتراجع من المركز الثاني الى الثالث فيلم (اكل وصلاة وحب) "Eat Pray Love" اذ حقق 12 مليون دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي الايرادات منذ بدء عرضه الى 1 ر47 مليون دولار.

ويتناول الفيلم قصة امرأة تبحث عن ذاتها من خلال جولة حول العالم بعد ان تحصل على الطلاق والفيلم من اخراج ريان ميرفي وبطولة جوليا روبرتس وبيلي كرودب وفيولا ديفيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق