الأربعاء، 25 أغسطس 2010

مطربون يرفضون الغناء في الخيم الرمضانية و آخرون يرحبون بشدة


يبدو أن الأمر مضحك للوهلة الأولى عندما تسمع أن بعض نجوم الطرب خرجوا بتصريحات تؤكد امتناعهم عن الغناء في الخيم الرمضانية وأنهم سيأخذون طريقاً مختلف خلال الشهر الفضيل و سيتركوا مثل هذه الحفلات لمن يرحب بها، وكأن فكرة إقامة حفلات ساهرة خلال الشهر أصبح أمرا عاديا بغني ويرقص فيه النجوم على أنغام ألبوماتهم حتى الساعات الأولى من الصباح دون الالتفات لأنه شهر ليس لترويج أغاني ولا لجمع مال ولكن هو شهر الروحانيات والتقرب إلى الله.

ولعل أبرز هذه التصريحات كان للمطرب الشاب تامر حسني الذي أكد أنه يرفض إحياء حفلات الخيم الرمضانية أو اي حفلة خلال هذا الشهر وأنه ندم على إحياءه لتلك الحفلات من قبل وأنه يعتبر هذه الفترة انتهت.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقالت هي الأخرى أنها ترفض بشدة هذه الحفلات وتعتبرها مخالفة لآداب هذا الشهر كما أنها تنتظر شهر رمضان من سنة لآخري حتى تتقرب إلى الله فيه بالصوم والصلاة وقراءة القرآن.

وهناك مواطنتها ميليسا التي كشفت عن عدم رغبتها في المشاركة في أي من الاحتفاليات الرمضانية ،لتقضي أكبر وقت ممكن مع أسرتها.



جنات
وتتفق معهما المطربة المغربية جنات التي صرحت أيضاً أنها ترفض الغناء في شهر رمضان بل أكتفت بتقديم تتر مسلسل "الكابتن عفت " بطولة ليلي علوي، وحرصت على السفر للمغرب مع والدتها منذ بداية شهر رمضان لتكون وسط عائلتها تتنفس الروحانيات وتمارس العادات والتقاليد بلدها احتفالا بالشهر الفضيل.

على الجانب الأخر نجد هناك نجوم سارعوا للمشاركة في حفلات الخيم الرمضانية ومنهم سومة و مي سليم و عبد الفتاح الجريني وعصام كاريكا وائل جسار و ريكو ومدحت صالح ودياب.
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق