الخميس، 28 يناير 2010

المحمدى ينهى تعاقده مع الاهلى و ينتقل لـ الزمالك



بداية من الدور الثانى
نجح مجلس إدارة نادى الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب القطرى حسين ياسر المحمدى لاعب النادى الأهلى السابق ونجم فرق الريان والسد القطريين وسبورتنج براجا وبوافيستا البرتغاليين ومانشيستر سيتى الإنجليزى وأيل ليماسول القبرصى وأنتويرب البلجيكى وذلك للإنضمام لصفوف الفريق فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .
وكان اللاعب قد انهى عقده مع النادي الاهلي بعد ان دفع مبلغ 300 الف دولار في سبيل انهاء العقد المبرم بين الطرفين بعد سلسلة طويلة من الخلافات بسبب جلوس اللاعب على دكة البدلاء لفترة طويلة .
هذا وسيكون المحمدى وهو من مواليد التاسع من أكتوبر عام 1982 جاهزاً للمشاركة مع الفريق بداية من منافسات الدور الثانى للدورى الممتاز والمقرر إنطلاقه فى الرابع من فبراير المقبل بمباراة إنبى بإستاد القاهرة فى السابعة والنصف مساءاً .
ويعد اللاعب وهو نجل ياسر محمدى نجم نادي إسكو في السبعينات إضافة لخط وسط نادى الزمالك حيث يمتلك العديد من الخبرات والمهارات الفنية التى أهلته للإنضمام لصفوف المنتخب القطرى الأول فى العديد من المناسبات كما كان إنتقاله من السد القطرى لفريق مانشيستر سيتى الإنجليزى كأول لاعب قطرى بالدورى الإنجليزى كما كان إنضمامه لصفوف سبورتنج براجا البرتغالى والذى شارك معه فى صفوف كأس الإتحاد الأوروبى كأول قطرى يشارك بتلك البطولة ايضاً .
ومع المنتخب القطرى "العنابى" نجح المحمدى فى الظهور مع الفريق بصورة أساسية فى الفترة من 2002 وحتى 2008 وقاده للفوز بدورة الألعاب الأسيوية عام 2006 في الدوحة وسجل خلال تلك البطولة هدفين .
من جهته اكد سيد عبد الحفيظ المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي بأن ترك النادي للاعب حسين ياسر المحمدي جاء لعدم الحاجة إلي مجهوداته في الوقت الحالي .
وقال عبد الحفيظ في تصريحه إن المحمدي لاعب جيد ولا يستطيع أحد أن يختلف على ذلك ولكنه لم يحالفه التوفيق مع النادي الأهلي وهو ما جعل النادي يفسخ تعاقده معه بعد إتخاذ رأي الجهاز الفني للفريق والذي أبدى عدم الحاجة إلى مجهودات اللاعب في الوقت الحالي .
وأضاف عبد الحفيظ إن فسخ تعاقد حسين ياسر لا يشترط أبداً عدم تعاقده مع أى فريق سواء داخل أو خارج مصر ، ولقد جاء فسخ التعاقد من منطلق احترافي للغاية نتمنى أن تطبقه جميع الأندية من أجل إعطاء اللاعبين التي لا يحتاج إليها الفريق الفرصة في إيجاد نفسها في مكان أخر


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق