الأحد، 18 أكتوبر 2009

أميرة نايف : تقمصى "لعزة" الشريرة أصاب جهازى العصبي بخلل


أكدت الفنانة المصرية أميرة نايف التى شاركت فى فيلم "جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبة" مع الفنان محمد هنيدى ومسلسل "خاص جداً" مع الفنانة يسرا ان حبها للأدوار المعقدة والمركبة سبب نجاحها وترحب بالمشاركة فى الست كوم.


وأضافت أميرة فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى السبت أنها تعشق الفنانة يسرا وعملت معها فى ثلاث مسلسلات هى "قضية رأى عام"وملك روحى"وأخرها خاص جداً الذى رشحها له جمال العدل مشيرة الى ان دور عزة بالمسلسل كان من أصعب الأدوار التى جسدتها وأكثرها تعقيداً وهى شخصية زوجة شريرة وكانت بمثابة تحدى لها مشيرة الى ان تقمصها لهذا الدور أصابها بخلل في جهازها العصبي نتيجة اندماجها أثناء التصوير .

وأشارت الى انها تلقت أكثر من عرض فني بعد نجاحها فى "خاص جداً"للمشاركة في عدة أعمال فنية تتنوع بين السينما والمسرح والتلفزيون ولكنها تحاول أن تختار الأعمال الجيدة منها.

وأوضحت أميرة أن أدوار الشر مرحلة هامة لأي ممثلة لأنها متنوعة وفيها عمق كبير ومركبة الأبعاد مشيرة الى انها لا تحب أن تصنف في أدوار معينة فقط لأنها تسعى للتنوع والإختلاف في كل عمل تقدمه.
وقالت انها أدت أدوار كوميدية فى العديد من الأفلام كان أخرها فيلم "بحبك وبموت فيك"مع المطرب فارس وثلاث مسرحيات للقطاع الحكومى لكنها تفضل التنوع فى ادوارها وترحب بالمشاركة فى مسلسلات "ست كوم".
من ناحية اخرى أبدت اميرة قلقها من مرض انفلونزا الخنازير وسرعة انتشاره وهذا ما جعلها تمنع ابنها من الذهاب الى المدرسة على الرغم من أنّه في عامه الدراسي الأول خوفًا عليه من المرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق