الأحد، 18 أكتوبر 2009

تأجيل محاكمة "روميو" المتهم بالنصب علي الفتيات بـ الانترنت

لم أنصب علي هاتين الفتاتين فإحداهما تزوجتها عرفياً والاخري اشترت مني هاتفاً محمولاً ووقعت علي إيصالات أمانة لعدم تسديدها باقي ثمنه.. بهذه الكلمات حاول إمام رمضان محمد "32 سنة" عاطل بني سويف المتهم بالنصب علي اكثر من 40 فتاة عن طريق الدردشة علي الانترنت الدفاع عن نفسه في أولي جلسات محاكمته..قررت محكمة جنح قصر النيل إحالة القضيتين إلي دائرة أخري بجلستي 20 و21 أكتوبر الجاري وذلك للاختصاص الرقمي.. صدر القرار برئاسة المستشار خالد الشناوي وبحضور محمد النجار وكيل أول النيابة وأمانة سر شريف سلامة.

أحال محمد عبدالشافي رئيس نيابة قصر النيل المتهم للمحاكمة في واقعتي النصب علي الفتاتين لقيامه بالحصول علي توقيعاتهما علي ايصالات أمانة علي بياض بعد خداعهما بأنه رجل أعمال يرغب في الزواج منهما ثم طالبهما بالتوقيع علي ايطالات لاثبات ثقتهما فيه وإيهامهما بتوقيع تلك الايصالات بعد ذلك علي خلاف الحقيقة حيث يقوم بتمزيق أوراق اخري ويستخدم الأوراق الموقعة منهما في مقاضاتهما وابتزازهما للتنازل عن تلك القضايا..أنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه بالنصب وقال إنه تزوج من الأولي عرفياً وهو الثابت في المحضر المحرر منها في قسم الجيزة في مارس الماضي في حين أن الثانية اشترت منه هاتفاً محمولاً وتبقي من ثمنه 500 جنيه فوقعت له ايصالات امانة ب 205 آلاف جنيه حتي تسدد باقي ثمنه.

وأدعي المتهم أن المجني عليها الأولي قامت باختطافه بمساعدة ثلاثة رجال وأكرهته علي التوقيع علي ورقة بيضاء وايصال امانة وأخذت منه عقد الزواج العرفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق