الجمعة، 22 يوليو 2011

يد مصر تفوز على البرازيل وتتأهل للدور الثانى من بطولة العالم للشباب



استطاع منتخب الشباب المصري لكرة اليد تحقيق الفوز الثالث له خلال الدور الأول من بطولة العالم على نظيره البرازيلى بنتيجة " 28 - 18 " خلال الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للمونديال.
وبهذا الفوز يكون المنتخب الوطنى قد صعد إلى النقطة السادسة وذلك بإضافة نقطتى مباراة البرازيل ، ليضمن التأهل إلى الدور الثانى من المونديال إلى جانب المنتخب الألمانى الذى حقق الفوز فى كافة مباريات المجموعة .
وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز من قبل على كل من منتخبات " كوريا الجانوبية و بنين "، بينما سقط فى مباراة واحده فقط أمام الدب الروسى في افتتاح مباريات البطولة .
وسوف يخوض المنتخب الجمعة أخر مباريات الدور الأول أمام نظيره الألمانى، باحثاً عن قمة المجموعة الثالثة ، حيث أنه في حال فوزه بالمباراة بأى نتيجة سيضمن صدارة المجموعة، وبالتالي مواجهات أقل قوة فى الدور الثانى، والتى تساعده على التقدم فى مشوار البطولة نحو المربع الذهبى واللقب الذى لم تحققه مصر منذ عام 1993 ، حينما حقق منتخبنا الوطنى للشباب لقب المونديال العالمى للشباب على أرض مصر .
وكان المنتخب التونسى قد ضمن التأهل إلى الدور الثانى من المونديال إلى جانب المنتخب الصربى في المجموعة الأولى من البطولة ، فيما خسر الخميس المنتخب الجزائرى ثالث الممثلين العرب فى المونديال على يد نظيره الأرجنتينى ، ليتأزم موقفه فى المجموعة الثانية وهى نفس المجموعة التى تضم المنتخب القطرى الممثل العربى الرابع والأخير فى المونديال والذى سيخوض مساء الخميس مباراة حاسمة فى مشواره نحو التأهل أمام نظيره الفنزويلى .



أخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق