الجمعة، 22 يوليو 2011

التضامن تخصص رقم 19805 لتلقي شكاوى الغش التجاري في رمضان



قال اللواء حمزة البري رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن الخميس أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 19805 لتلقي شكاوى المواطنين في قضايا الغش التجاري في إطار خطة لضبط الأسواق خلال شهر رمضان.
وأوضح أن قطاع التجارة الداخلية وضع خطة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية لتشديد الرقابة على الأسواق خلال الشهر الكريم .
وتفصيلاً ، قال البري إن المحور الأول يرتكز على تكثيف الحملات مساءً وخلال الفترة التي تلي الإفطار مباشرة لافتاً إلى أن هذه الفترة هي الفترة التى تشهد رواجاً في حركة التجارة بالإضافة إلى الحملات اليومية النهارية على الأسواق في القاهرة الكبرى وفي المحافظات عن طريق مديريات الوزارة .
وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية أن المحور الثاني يعتمد على مركز العمليات الذي أنشأته الوزارة والخاص بتلقى شكاوى المواطنين.
أما عن المحور الثالث فيتعلق بنوعية السلع التي سيتم رقابتها حيث سيتم التركيز في الفترة المقبلة على السلع التي تتعلق بشهر رمضان وإن كان ذلك لن يحول دون القيام بالدور الرقابي الذي يمارسه القطاع على باقي السلع الموجودة بالأسواق.**قال اللواء حمزة البري رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن الخميس أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 19805 لتلقي شكاوى المواطنين في قضايا الغش التجاري في إطار خطة لضبط الأسواق خلال شهر رمضان.
وأوضح أن قطاع التجارة الداخلية وضع خطة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية لتشديد الرقابة على الأسواق خلال الشهر الكريم .
وتفصيلاً ، قال البري إن المحور الأول يرتكز على تكثيف الحملات مساءً وخلال الفترة التي تلي الإفطار مباشرة لافتاً إلى أن هذه الفترة هي الفترة التى تشهد رواجاً في حركة التجارة بالإضافة إلى الحملات اليومية النهارية على الأسواق في القاهرة الكبرى وفي المحافظات عن طريق مديريات الوزارة .
وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية أن المحور الثاني يعتمد على مركز العمليات الذي أنشأته الوزارة والخاص بتلقى شكاوى المواطنين.
أما عن المحور الثالث فيتعلق بنوعية السلع التي سيتم رقابتها حيث سيتم التركيز في الفترة المقبلة على السلع التي تتعلق بشهر رمضان وإن كان ذلك لن يحول دون القيام بالدور الرقابي الذي يمارسه القطاع على باقي السلع الموجودة بالأسواق.**قال اللواء حمزة البري رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن الخميس أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 19805 لتلقي شكاوى المواطنين في قضايا الغش التجاري في إطار خطة لضبط الأسواق خلال شهر رمضان.
وأوضح أن قطاع التجارة الداخلية وضع خطة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية لتشديد الرقابة على الأسواق خلال الشهر الكريم .
وتفصيلاً ، قال البري إن المحور الأول يرتكز على تكثيف الحملات مساءً وخلال الفترة التي تلي الإفطار مباشرة لافتاً إلى أن هذه الفترة هي الفترة التى تشهد رواجاً في حركة التجارة بالإضافة إلى الحملات اليومية النهارية على الأسواق في القاهرة الكبرى وفي المحافظات عن طريق مديريات الوزارة .
وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية أن المحور الثاني يعتمد على مركز العمليات الذي أنشأته الوزارة والخاص بتلقى شكاوى المواطنين.
أما عن المحور الثالث فيتعلق بنوعية السلع التي سيتم رقابتها حيث سيتم التركيز في الفترة المقبلة على السلع التي تتعلق بشهر رمضان وإن كان ذلك لن يحول دون القيام بالدور الرقابي الذي يمارسه القطاع على باقي السلع الموجودة بالأسواق.**قال اللواء حمزة البري رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن الخميس أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 19805 لتلقي شكاوى المواطنين في قضايا الغش التجاري في إطار خطة لضبط الأسواق خلال شهر رمضان.
وأوضح أن قطاع التجارة الداخلية وضع خطة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية لتشديد الرقابة على الأسواق خلال الشهر الكريم .
وتفصيلاً ، قال البري إن المحور الأول يرتكز على تكثيف الحملات مساءً وخلال الفترة التي تلي الإفطار مباشرة لافتاً إلى أن هذه الفترة هي الفترة التى تشهد رواجاً في حركة التجارة بالإضافة إلى الحملات اليومية النهارية على الأسواق في القاهرة الكبرى وفي المحافظات عن طريق مديريات الوزارة .
وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية أن المحور الثاني يعتمد على مركز العمليات الذي أنشأته الوزارة والخاص بتلقى شكاوى المواطنين.
أما عن المحور الثالث فيتعلق بنوعية السلع التي سيتم رقابتها حيث سيتم التركيز في الفترة المقبلة على السلع التي تتعلق بشهر رمضان وإن كان ذلك لن يحول دون القيام بالدور الرقابي الذي يمارسه القطاع على باقي السلع الموجودة بالأسواق.**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق