الجمعة، 22 يوليو 2011

مصر تواجه الجزائر في نهائي بطولة العالم العسكرية بالبرازيل



تأهل منتخب مصر العسكري لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم العسكرية المقامة بالبرازيل بعد فوزه على المنتخب القطري بخماسية نظيفة في الدور قبل النهائي.
وبذلك يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في نهائي البطولة المقرر له الأحد في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بريو دي جانيرو البرازيلية.
أحرز أهداف المباراة نور السيد لاعب الجونة الهدف الأول في الدقيقة 3 ، ثم عزز أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود تقدم المنتخب بهدف ثاني في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بهدفين
وتحول أداء قطر في الشوط الثاني ويهبط أداء المنتخب الوطني ولكن سرعان ما يستعيد المنتخب الوطني قوته ويحرز أحمد عيد عبد الملك مهاجم الحدود هدف ثالث في الدقيقة 70 ثم يتمكن مكي من إضافة الهدف الرابع للمنتخب والثاني له في المباراة ويختتم البديل أيمن حفني مهاجم طلائع الجيش الهدف الخامس بعد مراوغة رائعة لمدافعي المنتخب القطري..
وتألق محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في المباراة حيث تميز بالنشاط والمراوغة الجيدة واستطاع صناعة هدفين لكلا من أحمد حسن مكي وأحمد عيد عبد الملك.
ولا يمتلك منتخب قطر أي لاعب من الجنسية القطرية حيث أن كل اللاعبين مجنسيين فهناك 3 لاعبين من البرازيل و3 من مصر و3 من المغرب ولاعب من فنزويلا.
كان المنتخب العسكرى الجزائرى قد تأهل إلى نهائى مونديال العالم العسكرى بعدما أطاح بالبرازيل صاحبة الأرض من البطولة فى الدور قبل النهائى 4-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، لينتزع أول بطاقة تأهل لنهائى المونديال العسكرى منتظرا الفائز من لقاء منتخبى مصر وقطر.


أخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق