الأربعاء، 20 يوليو 2011

الاثنين بدء اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة



وافق الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا - على عقد اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) هذا العام والراغبين فى الالتحاق بالجامعات المصرية .
وقال عبد الحميد سلامة رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق اليوم الأربعاء "إنه يشترط القبول فى هذه الكليات اجتياز القدرات المؤهلة لهذه الكليات, على أن يتم إجراء اختبارات القدرات فى الأماكن والمواعيد المحددة .
وأوضح سلامة أن اختبار التربية النوعية (موسيقى) ستعقد يوم الاثنين القادم بمقر كلية التربية النوعية بالدقي - واختبار التربية النوعية (فنون) يوم الثلاثاء القادم بمقر الكلية بالدقي, وتعقد يوم الأربعاء اختبار التربية الرياضية "بنين" بمقر كلية التربية الرياضية بنين بالهرم
كما أوضح أن اختبار التربية الرياضية "بنات" سيعقد بمقر الكلية بالجزيرة يوم الخميس القادم واختبار التربية الموسيقية بمقر كلية التربية الموسيقية بالزمالك يوم السبت فيما يعقد اختبار التربية الفنية بمقر الكلية بالزمالك يوم الأحد 31 يوليو .
وتقرر أن يكون اختبار التربية (شعبة تربية موسيقية) يوم الاثنين الأول من أغسطس وذلك بمقر كلية التربية جامعة عين شمس واختبار التربية (شعبة تربية فنية) بمقر الكلية بجامعة عين شمس- والأربعاء 3 أغسطس اختبار رسم العمارة- والخميس 4 أغسطس اختبار "رسم الفنون" بكلية الفنون الجميلة بالزمالك ويوم السبت 6 أغسطس اختبار السياحة والفنادق بمقر كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان .
وأشار سلامة إلى أنه على الطالب التوجه إلى مقر الكلية التى يرغب أداء الاختبارات بها وبحوزته مستندات إيصال مكتب التنسيق أو صورة من استمارة النجاح ومستند تحقيق شخصية بالإضافة إلى 4 صور شخصية .



اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق