السبت، 23 يوليو 2011

الوفد ينفي ادعاءات الأهرام بوصف البدوي المعتصمين بالإنتهازيين


نفي معتز صلاح الدين المستشار الاعلامى لرئيس حزب الوفد ما نشرته اليوم الجمعه بوابة الاهرام تحت عنوان " البدوي يصف معتصمي التحرير بالانتهازيين ومثيري الفتن".
ووصف صلاح الدين فى تصريح - لموقع اخبار مصر - ادعاء بوابة الاهرام بعدم الدقة، مؤكدا أن ما قاله رئيس حزب الوفد فى هذا الشأن هو ما يلى بالنص " نعم لقد نجحت الثورة ولكن هل حققت الثورة أهدافها .. هل خرج من رحم الثورة مجتمع جديد ينعم أبناؤه بحياة كريمه وعمل مناسب ومسكن ملائم وعلاج آدمى وتعليم حقيقى .. هل خرج من رحم الثورة مجتمع يحقق لأبنائه العدل والمساواة والأمن والأمان.
وتابع "هل خرج من رحم الثورة مجتمع تسوده المحبة والأخوة والتسامح والوحدة الوطنية والمواطنة .. فى الثورة وقفنا جميعاً تحت راية ألوان علم مصر كانت الراية واحدة والهم واحد والهدف واحد .. تنوعت الأسماء والأعمار والفئات والطوائف فى مشهد واحد، هذا ما حدث ، أما ما يحدث الآن فإننا نرى اللافتات تتعدد منها ما يحركه الغضب ومنها ما يحركه الظلم المتراكم ، ومنها ما يحركه الخلاف الفكرى ، ومنها ما تحركه الإنتهازية السياسية ، ومنها من يرفع المصحف ومنها من يرفع الصليب ومنها من يحرض على الفتنة ويبث الشائعات، هذه الأيادى التى ترفع تلك اللافتات الآن هى نفسها التى رفعت العلم المصرى دفاعاً عن شراكة الوطن وعن شهدائه ، أيادى يجب أن تحرس اليوم وطنها التى إستعادت تملكه وأن تعمل على إعادة بنائه وليس الدفاع القاصر عن تيار بعينه أو فكر أو مصلحة مؤقتة أو إستسلام لإنتهازية سياسية أو فتنة خارجية






المصدر : اخبار مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق