الجمعة، 22 يوليو 2011

زيادة المعروض من السلع في مجمعات النيل استعدادا لرمضان



صرح الاستاذ محسن زاهر رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في حوار له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" انه تم ضخ 50 ألف طن من السكر و 10000 طن من الدقيق و500 طن من الارز في المجمعات الاستهلاكية التابعه لشركة النيل منذ بداية شهر شعبان .
وأكد على جودة السلع وضمانها من حيث الأمان الصحي لها كما اضاف ان كل منتج فى الجمعية الاستهلاكيه مُسعر حتى لا يتم رفع السعر على المواطن وذكر على سبيل المثال سعر كيلو السكر انه يترواح من بين 4,5 الى 5 جنيهات ولا يزيد عن ذلك فى اى فرع يتبع الشركة .
وعلى الصعيد الاخر ذكر زاهر ان المجمعات الاستهلاكية التابعه للشركة بدأت في تطوير نفسها منذ عامين لتنويع السلع بها واشار الى ان من ضمن التطوير وجود نظام لتدريب العاملين في المجمعات لكيفية التعامل مع الجمهور .
ومن احدث الفروع التى تم افتتحها هو فرع بمدينة نصر بعباس العقاد وتم تطوير 350 مجمعا على مستوى القاهرة والمحافظات الاخرى كما يوجود 700 مجمع تحت التطوير .
كما رحب الاستاذ محسن بدور اللجان الشعبية للمراقبة على الاسواق واكد انه يرحب بزيارة هذه اللجان للمجمعات الاستلاكية التابعة لشركته ولكن بشكل موضوعى دون تعصب مشيرالي ان الكل يعمل فى النهاية لخدمة هذا الوطن .
وذكر زاهر انه يوجود خط ساخن ورقمة "19315" لاستقبال شكاوى المواطنين من اى نقص في السلع او سوء معاملة من قبل العاملين او اى شكوى اخرى بالمجمعات مؤكد على وجود غرفة عمليات تعمل بالشركة للاهتمام بهذه الشكاوي .**



أخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق