الخميس، 27 يناير 2011

كندة علوش : ترفض الوقوف امام "الزعيم" فى فرقة ناجي عطا الله


لخوفها من عدم الالتزام بمواعيد التصوير
قالت الفنانة السورية كندة علوش ان الأسباب التي دفعتها للاعتذار عن العمل مع الفنان عادل إمام في مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله"تعود الى ان 70% من مشاهد المسلسل ستصور في الخارج وهذا قد يتعارض مع وقتها وخوفها من عدم الإلتزام بمواعيد التصوير.
وقالت علوش خلال استضافتها في برنامج 90 دقيقة: " هذا أروع عمل عرض علي خاصة أني سأقف أمام فنان رائع بحجم عادل إمام ولكني قد أعتذر عن المسلسل لظروف خاصة خشية ألا ألتزم بمواعيد العمل نظرا لكثرة ارتباطاتي ,وهذه خسارة كبيرة لي.
وبررت كندة أسباب اعتذرها بأن 70% من مشاهد المسلسل ستصور في الخارج وهذا قد يتعارض مع وقتي "
وعن أعمالها الأخرى التي تستعد لتصويرها قالت:" أستعد الآن لفيلم "حكاية بنت " الذي قد تغير اسمه إلى " بارتيتة" ويشاركني العمل فيه أحمد السعدني وعمرو يوسف ودينا فؤاد وأحمد زاهر وهو فيلم شبابي وجديد على المتفرج العربي, وهناك أيضا فيلم آخر يجمع بين نجمين كبيرين هما أحمد السقا وأحمد عز بعنوان " المصلحة" ومن إخراج ساندرا نشأت".
وأضافت:" وأشارك كذلك لعمل رائع بعنوان الفاجومي مع الفنان خالد الصاوي والفنان صلاح عبدالله وهو عن حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم".
وعن مشاركتها في الأعمال المصرية قالت: " لم أكن أخطط للعمل في مصر لأني لم أسعى إلى أن أكون ممثلة ولكني كنت أحلم بالإخراج وما زالت هذه الفكرة تراودني ولكن لا أستطيع أن أتراجع الآن عن خطوة التمثيل ".
وبسؤالها عما إذا كان تحدثها باللهجة المصرية يثير غضب البعض في سوريا قالت:" بالتأكيد, يلومني البعض على حديثي باللهجة المصرية ولكني أرى أن هذا البرنامج مصري وموجه بالدرجة الأولى للمصريين أولا ثم للوطن العربي ثانيا , وأعتبر حديثي باللهجة المصرية نوعا من رد الجميل للجمهور المصري الذي احتواني بشكل كبير".
وعن طموحها في الإخراج قالت الفنانة كندة علوش:" أحب كثيرا هذه المهنة ولا أشعر بالغيرة من الممثلات من بنات جيلي لأن طموحي هو الإخراج, وأنا معجبة جدا بالكثير من المخرجات أمثال كاملة أبوذكري ,ورشا شربتجي ونادين لبكي وساندرا نشأت فهي شخصية قوية قيادية في عملها ولكنها في نفس الوقت أنثى حقيقية" .
وتحدث علوش كذلك عن مسلسل " مطلوب رجال" الذي تشارك فيه وقالت إنه عمل شبيه بالدراما التركية أو المكسيكية وهو عمل ترفيهي ويحكي عن مجموعة من النساء يبحثن عن الحب.
وعن رأيها في الأعمال التركية قالت " للأسف توجه المشاهد العربي إلى هذه الأعمال وهذا يزعجني لأننا كعرب لدينا مواضيعنا التي نتحدث عنها ولدينا فنانين وإمكانيات عالية لنقوم بالكثير من الأعمال الجيدة ولسنا بحاجة إلى استيراد أعمال الآخرين, فضلا عن أن الكثير من السيدات تجلس بالساعات الطويلة أمام هذه الأعمال مما يؤثر سلبا على الأسرة العربية".
وأشادت كندة بزوجها الذي يدعمها ويشجعها وقالت " هو من ساندني ووقف بجانبي خاصة أنه كاتب ووالده أيضا كاتب معروف".يذكر أن كندة علوش شاركت في فيلم " أولاد العم" ومسلسل هدوء نسبي وتعرف عليها الجمهور المصري أكثر من خلال مسلسل "أهل كايرو " الذي عرض في رمضان الماضي.

اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق