الأربعاء، 26 يناير 2011

الأمن يلقي القبض على 90 شخصا حاولوا التجمع بـ ميدان التحرير


تم تحويلهم الى النيابة للتحقيق معهم
ألقت الاجهزة الأمنية القبض على 90 شخصا حاولوا التجمع الاربعاء بميدان التحرير لمواصلة التجمعات التى اقيمت الثلاثاء .
وقامت الأجهزة الأمنية بالقاء القبض على المذكورين فور وصولهم لميدان التحرير على مجموعات صغيرة متفرقة تراوحت ما بين ثلاثة وخمسة افراد قبل انضمامهم الى بعضهم البعض .
وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المذكورين وتحويلهم الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا صباح الاربعاء أكدت فيه عدم السماح بأى تحرك إثارى أو تجمع إحتجاجى أو تنظيم مسيرات أو تظاهرات , مؤكدة انها سوف تتخذ الإجراءات القانونية فورا وتقدم المشاركين إلى جهات التحقيق .
وفي السويس، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس القبض على شخصين لحيازتهما سلاحين ناريين بدون ترخيص خلال تواجدهما فى المظاهرات التى شهدتها محافظة السويس الثلاثاء.
وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث السويس قد تمكنت من ضبط المدعو محمد غريب محمد محمد وشهرته الجزار (22 سنة-عاطل) مقيم بشارع أبو رمضان بحى الأربعين , وسبق ضبطه واتهامه فى 16 قضية (4 سرقة, 4 ضرب, و3 سلاح أبيض, و5 إتجار فى الاقراص المخدرة) , وذلك أثناء مشاركته فى المظاهرات أمس الثلاثاء وبحوزته فرد خرطوش عيار12 مم .
كما تمكنت الإدارة من ضبط المدعو محمد إبراهيم أحمد (31 سنة-عاطل) مقيم بشارع مصطفى كامل بحى الأربعين , وسبق ضبطه واتهامه فى 4 قضايا (3 سلاح أبيض, وواحدة فى المواد المخدرة) وبحوزته فرد خرطوش .
وقد تم اتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة , وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق