الثلاثاء، 25 يناير 2011

جنيفر أنستون و ميلي سايروس يتصدرون ترشيحات أسوأ ممثلات


الاعلان عن الفائزين فى فبراير القادم

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها الصادرالثلاثاء إن قائمة ترشيحات حفل جوائز جولدن راسبيري الـ31 الذي يكرم أسوأ الافلام و الممثلين ضمت عددا من الممثلات البارزات ،ضمت جينفر أنستون و كريستين ستيوارت وميجان فوكس ، بالإضافة للعديد من الأفلام الفاشلة في مقدمتها فيلم "تويلايت ساجا :إكليبس و فيلم ذا لاست إيربيندير ".
وحصل كل من الفيلمين علي تسعة ترشيحات من بينها أسوأ فيلم ، ورشحت نجمة فيلم تويلايت كريستين ستيوارت لجائزة أسوأ ممثلة في حين رشح زميلاها في الفيلم روبرت باتينسون و تايلور لاوتنير لجائزة أسوأ ممثل .
كما ضمت قائمة المرشحين لاسوأ ممثل جيرارد باتلر عن دوره في فيلم "ذا بونتي هانتر " و آشتون كوتشر عن فيلمي "ذا كيلرز و "فالنتين داي". كما رشح فيلم "ذا بونتي هانتر" و فيلم "سيكس اند ذا سيتي " الجزء الثاني لجائزة أسوأ فيلم .
ورشحت كل من سارة جيسكا باركر و كيم كاترال وكريستن ديفيز وسينثيا نيكسون لجائزة أسوأ ممثلة في حين رشحت شير و ليزا مانيلي و باربرا سترايسند لجائزة أسوأ ممثلة مساعدة. كما رشحت ميجان فوكس و ميلي سايروس لجائزة أسوأ ممثلة عن دورهما في فيلمي "جوناه هيكس " و ذا لاست سونج ". وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في 26 شباط/فبراير المقبل قبل ليلة الإعلان عن الفائزين بجوائز الاوسكار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق